الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. واتساب يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها.. سامسونج تطلق Galaxy M42 بتقنية الـ 5G

صدى البلد

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

تختفي بعد 24 ساعة.. واتساب يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها

 

أفاد تقرير جديد نشره موقع "WABetainfo"، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، بأن تطبيق المراسلة الأشهر يعمل على ميزة جديدة تجعل الرسائل تختفى تلقائيا بعد فترة زمنية أقل.

 

تحديث كبير يصل تطبيق تيليجرام .. تعرف على الميزات الجديدة
 

تلقى تطبيق التراسل الفورى الشهير تيليجرام Telegram، تحديثًا كبيرًا أدى إلى تحسين الخدمة في العديد من المجالات من بينها نظام دفع الكتروني جديد، ومحادثات صوتية مجدولة، وإصدارين جديدين على الويب.

 

هاتف متطور بسعر منافس.. سامسونج تطلق Galaxy M42 بتقنية الـ 5G

 

كشفت شركة سامسونج، عن أول هاتف ذكي يعمل بتقنية الجيل الخامس ضمن سلسلة Galaxy M، يمتاز هاتف Galaxy M42 الذي انطلق إلى الأسواق الهندية اليوم، بدعما لشبكات الجيل الخامس 5G بسعر منافس.

 

ببطارية كبيرة ومواصفات منافسة.. Tecno تطلق أحدث هواتفها Spark 7 Pro

 

كشفت شركة تكنو Tecno، عن أحدث هواتفها الذكية ضمن تشكيلة سبارك 7، وينطلق هاتف Spark 7 Pro، بأقوى معالجات شركة ميدياتك كما يحتوي على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير.

 

مفاجأة كبرى.. مميزات مثيرة لهاتف iPhone 13 Pro القادم من آبل

 

ظهرت العديد من التسريبات حول تشكيلة هواتف iPhone 13 القادمة من شركة آبل Apple، والتي تطلعنا على الكثير من التفاصيل غير المعروفة حول هواتف آيفون المتطورة والتي طال انتظارها.