الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجم بأخلاقك.. منة فضالي توجه رسالة لـ أحمد السقا من نسل الاغراب

صدى البلد

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

و ظهرت منة فضالي برفقة النجم أحمد السقا من كواليس نسل الاغراب و علقت علي الصورة قائلة : عساف الغريب وعزيزة الغريب ، الجميل من كل حاجه #احمد_السقا
بشكر السقا علي احلي المشاهد وبجد انت نجم بأخلاقك وحبك لفنك ولزملائك وشرف ليا إني كنت معاك والف مبروك يا فارس ، شكرا محمد سامي .
 

و كانت قد شهدت الحلقة الـ١٦ من مسلسل "نسل الأغراب" وفاة منة فضالي "عزيزة"؛ وللمرة الأولى وفي مشهد مؤثر يقوم أحمد السقا شقيقها "عساف الغريب" بالبكاء عليها بحرارة .

فيما علم على الغريب "دياب" بوفاة حبيبته منة فضالي فتأثر للغاية وتذكر اللحظات السعيدة بينهما في الماضي حين كانا يعيشان قصة حب ولكنها فشلت.

بعد ذلك يخبر غفران الغريب زوجته مي عمر “جليلة” بعدم رغبته في ذهابها إلى جنازة "عزيزة" لتحدث مشكلة كبيرة بينهما.

غاب عن العزاء غفران الغريب؛ ولا أي شخص من أنصاره وهو ما أغضب نميري “محمد جمعة”.

ويبدو أن الخلاف بدأ يشتد بين سليم وحمزة بسبب فاطمة حيث أخبر حمزة شقيقه أن عليه أن يبتعد عن فاطمة لأنه يحبها ويريد ان يتزوجها.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة بقدوم غفران الغريب وجليلة إلى منزل على الغريب؛ حيث طلب غفران ان يبلغوا عساف ان يأتي حتي تختار جليلة واحدا منهما.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.