الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دليفري يترك رسالة مع الطعام تثير الجدل

صدى البلد

يختار البعض أن يطلب طعامه إلى المنزل بدلا من الخروج و التوجه إلى المطاعم للبعد عن الإزدحام و التعرض للإصابة بفيروس كورونا، فإن الجائحة وجهت أنظار الجميع لاستخدام تطبيقات المحمول لطلب الطعام للوصول إلى المنزل بدلا من الجلوس لساعات في المطاعم لطلب الطعام . 

وفقا لما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن سيدة قررت أن تستخدم تطبيقا لطلب الطعام عبر الهاتف بدلا من الخروج، و لكنها لم تعلم أنها ستتعرض لموقف محرج نتيجة طلب تلك الوجبة . 

قام عامل توصيل الطلبات بوضع ورقة للدعايا لمراكز الصحة و تنحيف الجسم، مكتوب عليها “ وزنك زائد .. فأنت تحتاج إلى زيارتنا” . 

صدمت السيدة حينما رأت تلك الورقة الصغيرة فوق وجبتها، إلا انها كانت متيقنة تماما أن عامل توصيل الطلبات لم يتعمد وضعها لإحراج السيدة فإنها علمت ان هناك شيئا خاطئا في الأمر و فهمت فيما بعد. 

نشرت السيدة الموقف عبر حسابها على فيس بوك لتشارك أصدقاءها ما حدث، فقد أثارت السيدة الجدل بين الرواد بسبب ذلك الكارت الذي عثرت عليه، إلا أن الآراء انقسمت بين متابعيها إلى قسمين، القسم الأول يرى أنها غير متعمدة و أن الورقة وقعت في وجبتها بالصدفة، أما القسم الآخر يرى أنه موقف محرج و يجب ان يعتذر عنه عامل توصيل الطلبات . 

0_Woman-left-open-mouthed-at-cheeky-note-left-by-driver-delivering-her-McDonalds
0_Woman-left-open-mouthed-at-cheeky-note-left-by-driver-delivering-her-McDonalds