الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لـ صدى البلد

مفيش رئيس بيعمل كدا.. عامل الدليفري يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.. فيديو

عامل الدليفري
عامل الدليفري

قال إسلام عمر، عامل الدليفري الذى قابله الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تفاجأ بلقائه فلم يكن يتوقع أن يصادف رئيس الجمهورية يوماً، معبراً عن سعادته الشديدة: "كنت بوصل زوجتي للفطار عند شقيقتها، وتصادفت بموكب الرئيس، ليوقفني ويتحدث معي عن أسرتي وعملي". 
 

وبدأ حواره مع السيد الرئيس، بسؤاله عن الخوذة وضرورة الالتزام بإجراءات الأمان على الطريق حرصاً على سلامتهم، مؤكداً سعادته بحرص الرئيس على سلامة المواطنين: "بشكره جداً لخوفه علينا، مفيش رئيس بيعمل كدا، ويقف يتكلم مع المواطنين ويناقش مشكلاتهم". 
 

وسرد إسلام لسيادة الرئيس تفاصيل عمله بالدليفري، و تفاصيل الأجر الذي يتقاضاه مقابل عمله، وسأله عن أسرته وأهله، وعن متطلباته التي يحتاجها موضحاً:  "كنت متوتر ومخضوض، اللقاء كله كان صدفة ومكنتش متوقعها، معرفتش أتكلم من هيبة الرئيس والموقف". 


 ويتمنى إسلام توفير مصدر دخل ثابت له ولأسرته، بالإضافة لشقة، فيسكن إسلام حالياً في شقة إيجار جديد بـ 1200 جنيه شهريا في الكيلو 4.5 بعزبة الهجانة.

 وحرص الرئيس السيسي على الاطمئنان على العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً إياهم بمناسبة شهر رمضان المعظم، ومشددا على الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حرصاً على سلامتهم. 
 

وتضمنت جولة الرئيس السيسي تفقد أعمال التطوير في منطقة محيط مطار القاهرة الدولي مرورا بشارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، امتدادا إلى حي مدينة نصر، والذي يشمل توسعة تلك المحاور لتصبح بواقع 6 حارات مرورية لكل اتجاه، فضلاً عن إنشاء عدد من الكباري لتيسير الحركة المرورية، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة لتتكامل مع التطوير الكلي لشبكة الطرق بالمنطقة.