الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أضاع 4 فرص محققة للأهلي .. كهريا يحقق رقم سلبي أمام دفاعات الجونة

صدى البلد

فشل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، في هز شباك الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة 16 في الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.

وأهدر محمود كهربا لاعب الأهلي 4 فرص محققة  ليفشل في هز شباك الجونة حتي الدقيقة 35 من عمر اللقاء ليسجل رقم قياسي سلبي ه في الشوط الأول.

بدأت المباراة حماسية من جانب الأهلي حيث شهدت الدقيقة الثانية فرصة الهدف الأول بعد خطأ دفاعي أرسل الكرة إلى محمد شريف الذي سدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالدفاع وتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وأهدر كهربا هجمة للأهلي في الدقيقة 5 بعدما وصلت الكرة عند  شريف ليمررها بكعب القدم الى كهربا الذي يسددها بيمناه لكنها وصلت سهلة في يد حارس الجونة اسلام طارق.

وواصل لاعبي الأهلي الضغط الهجومي علي فريق الجونة مع اهدار الفرص برونة شديدة أمام مرمي أسلام طارق المتألق في الدفاع عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 18 أهدار فرصة خطيرة بعد كرة طويلة للأهلي لعبها ربيعة ومررها شريف برأسه وصلت عند الشحات سددها بيمناه لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للجونة إلى خارج الملعب.

واستمرارا لمسلسل اهدار الفرص فشل محمود كهربا في احراز الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة من ناصر ماهر الى كهربا لكن لوي وائل مدافع الجونة يتصدى للكرة بصورة رائعة لينقذ مرماه من تلقي هدف للأهلي.

وأهدر كهربا فرضة أخري في الدقيقة 27 بد تمريرة من لمسة ولعبة بين حسين الشحات وكهربا، تصل عند كهربا يرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء تصطدم بجوناثان تصل سهلة بعد ذلك في يد حارس الجونة إسلام طارق

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد نبيل كوكا - أحمد رمضان بيكهام - سعد سمير - رامي ربيعة

الوسط: أكرم توفيق - أليو ديانج - ناصر ماهر

الهجوم: محمد شريف - حسين الشحات - محمود كهربا

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي، على لطفي وياسر إبراهيم ومروان محسن ووليد سليمان والسولية وأفشة وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني.

فيما جاء تشكيل الجونة كالآتي:  

حراسة المرمى: إسلام طارق

الدفاع: محمد نجيب - محمود الجزار - لؤي وائل

الوسط: محمد الحبيب يكن - سيرجي آكا - نور السيد - أحمد عامر - جوناثان

الهجوم: محمود الشبراوي - إدريس مبومبو.

ويحتل الأهلي  المركز الثاني مؤقتاً برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك الأول الذي لعب 3 مباريات أكثر من الأحمر.