الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنتم ثروة الوطن.. الرئيس السيسى يهنئ عمال مصر فى عيدهم.. وبرلمانيون: ركيزة أساسية في بناء المجتمع.. واهتمام الدولة بهم غير مسبوق

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
  • رواد العطاء والبناء.. زعيم الأغلبية بمجلس النواب يهنئ عمال مصر بعيدهم
    برلماني يهنئ عمال مصر بعيدهم 97.. ويثني على الجهود التي تبذلها الدولة لدعمهم
    الخبيري: عمال مصر يؤدون دورا عظيما في دفع عجلة البناء والتنمية
  • حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد العمال

 


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "إننا نحتفل اليوم معا بعيد العمال، وأغتنم هذه المناسبة لأن أتوجه لكل عامل وعاملة فى أرجاء الوطن العزيز تحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة وعلى طريق العمل والعطاء والإنجاز،  وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية فى بناء حاضر ومستقبل لوطننا العزيز مصر".

 


وأكد  "السيسى"، خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد العمال،  أن العامل المصرى هو ثروة الوطن الحقيقية، محرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.

 

وأضاف الرئيس السيسي: |كما أوصت تعاليم الدين السماوية بأن العمل عبادة، فاعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم  الدؤوب وإنتاجكم الوفير، ولنا كل الحق أن نحتفل اليوم، فعلى مدار السنوات الماضية ومنذ بدايتها معا مسيرة التنمية ضرب المصريين المثل فى إعلاء قيمة العمل".


وشدد الرئيس السيسي، خلال كلمته في عيد العمال، على أن من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله، وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم الحالي.

 

وتفاعل نواب البرلمان مع هذه المناسبة متقدمين بخالص التهاني والتحية والتقدير لعمال مصر، مثمنين ما يبذلونه من جهود لإكمال مسيرة التقدم للوطن.

 

بداية، بعث المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب؛ برقية تهنئة لعمال مصر، ومحافظة قنا، بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مؤكدًا أنهم يد مصر القوية ورمز العطاء والبناء.


وأرسل زعيم الأغلبية بمجلس النواب، المهندس أشرف رشاد الشريف، برقية تهنئة  لسيد حامد أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، ورئيس الاتحاد المحلى لعمال قنا والأقصر، مؤكدًا أن هذا اليوم يأتى تكريمًا وعرفانًا لجهود عمال مصر فى خدمة الوطن.


وقال المهندس أشرف رشاد الشريف فى نص البرقية: "أتقدم من خلالكم بتحية شكر وتقدير وإجلال لعمال مصر رمز ورواد العطاء والعمل والإنتاج والبناء، وأصحاب الهمم العالية، والعزيمة الصادقة والراسخة".

وأضاف زعيم الأغلبية بمجلس النواب: "نجدد العهد سويًا فى استمرار دعم عمال مصر وسواعدهم الطاهرة والوقوف بجانبهم؛ فهم قادة البناء والتنمية وعمود مصر الفقرى.. كل عام وعمال مصر بخير وسلام .. كل عام وعمال مصر يد مصر القوية الفتية.. كل عام وعمال مصر بركة مصر وعزتها".


من جانبه هنأ النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس  النواب عمال مصر بمناسبة عيدهم الـ 97 قائلا: “تحية لعمال مصر الأوفياء الذين نشاهد جهدهم المبذول وعطائهم الموصول، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية وكل التقدير والاحترام لما يبذله العمال الأوفياء من جهود لبناء وطنهم والمساهمة في مسيرة التنمية والحرص على استمرار عجلة الإنتاج خاصة في ظل ظرف استثنائي يواجه العالم أجمع في مكافحة فيروس كورونا وكل عام وأنتم بخير”.

 

وأشاد النائب أحمد سعد نويصر،  بجهود عمال مصر ودورهم الوطني العظيم وحثهم على مواصلة جهود البناء بعزائم الرجال وسواعد الأبطال من أجل رفعة مصرنا العزيزة وتقدمها وازدهارها.

 


وأثنى عضو مجلس النواب على  الجهود التي تبذلها الدولة من أجل دعم العمال ومدى احترام الدولة لهم، وتقديرها لما يقدموه في مختلف المجالات، موضحا أن عمال مصر هم الوقود لنهضة مصر، فضلا عن أنهم بسواعدهم تتحقق جميع المشروعات العملاقة وتتوالى الانجازات ، ودعا عضو مجلس النواب ، الى المزيد من العمل والجهد ، لبناء الوطن مؤكدا مازلنا ننتظر الكثير والكثير من عمال مصر الأوفياء.

 

فيما تقدم النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، بخالص التهاني للقيادة السياسية وللشعب بشكل عام، ولجموع العمال بشكل خاص بمناسبة عيد العمال السابع والتسعين، مؤكدا أنها مناسبة مهمة للاحتفاء بالعامل المصري وإبراز دوره في الإنتاج والعطاء والبناء.


ونوه  النائب إلى أن عمال مصر هم قاطرة بناء الوطن، مشيرا إلى أن الدولة تقدم كل الدعم للعمال في كافة المجالات.

 

وأكد عضو مجلس النواب أن عمال مصر السبب الرئيسي في التنمية والمشروعات القومية العملاقة التي تدشنها القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تطلب تكاتف الجميع في العمل والبناء من أجل رفعه شأن الوطن.

 

وقال إن عمال مصر يؤدون دورا عظيما في دفع عجلة البناء والتنمية بجهودهم وإسهاماتهم في بناء الوطن؛ من أجل أن تكون مصر قادرة على مواجهة التحديات وتكون فى مصاف الدول الصناعية الكبرى.


وقال حزب حماة الوطن فى بيان له اليوم، السبت، إن “احتفالنا بتلك المناسبة في كل عام يجسد تقدير الدولة المصرية بعمال مصر الذين يواصلون العمل  ليل نهار في سبيل تكريس نهضة مصرية حقيقية في شتى المناحي والمجالات”.

وأضاف الحزب: “لقد ضرب المصريون عبر العصور المثل في إعلاء قيمة العمل في شتى المجالات، وباتت الإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة شاهدا على أصالة الإبداع وقوة الإرادة المصرية للتقدم وبناء مستقبل أفضل”.

ووجه التحية لكل عمال مصر في  جميع المواقع، وقال: “أنتم الركيزة المتينة لهذا المجتمع وسبيله الرئيسي للبقاء والاستمرار وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار”.