الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير النفط البحريني يشيد بجهود الكوادر البشرية في تطوير المشاريع التنموية

البحرين
البحرين

أعرب وزير النفط البحريني الشيخ محمد ين خليفة آل خليفة، عن خالص التهاني لجميع العمال في مملكة البحرين بمناسبة يوم العمال العالمي، مشيدا بعطاءاتهم وجهودهم الكبيرة في تعزيز دعائم التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف مواقع العمل والانتاج.

 

وثمن وزير النفط البحريني ، وفقا لما ذكرته صحيفة الأيام، الدعم والرعاية الذي يحظى بها القطاع النفطي من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، واهتمام ومتابعة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تحقيق المكتسبات الوطنية من خلال الاستثمار الأمثل في المشاريع النفطية لتنمية الاقتصاد الوطني.

 

 

وأشاد الوزير ، بجميع العاملين في القطاع النفطي ، على ما يبذلونه من جهد دؤوب في تحقيق تطلعات المملكة على صعيد تنمية قطاع النفط والغاز ، وبما يعزز من دوره في دعم الاقتصاد الوطني، منوها إلى ما اتخذته الهيئة والشركات التابعة لها من سياسات وتدابير وميزانيات مخصصة في تنمية تدريب العنصر البشري البحريني وصقل مهاراته وقدارته الابداعية والابتكارية من خلال متابعة أحدث النظم والأساليب الانتاجية العالمية.

 

وتابع: "هذا بالإضافة إلى المشاركات المحلية والعالمية في المؤتمرات والمعارض والمنتديات من اجل الاطلاع على احدث التقنيات الحديثة وتبادل الخبرات والمعلومات الذي ساهم بشكل ايجابي في تأسيس العديد من المشاريع النفطية مثل مشروع تحديث المصفاة ومشروع الغاز الثالث لشركة بناغاز ومشروع تحديث واستبدال خطوط انابيب النفط ومشروع مرفأ الغاز المسال وغيرها من المشاريع التنموية في مملكة البحرين.

 

وأشار الوزير إلى أن الطاقات والكوادر الوطنية العاملة في قطاع النفط والغاز تشكل مصدر فخر واعتزاز للوطن الذي اثبت في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كفاءته ووعيه في الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الصحية والوقائية التي اقرها الفريق الوطني للتصدي لهذا الفيروس العالمي الذي أسهم في الحفاظ على سير العمليات في الشركات دون تأخير او اضرار تذكر.

 

كما بين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أن يوم العمال يعد فرصة طيبة للاحتفاء بالكوادر الوطنية وما يقدمونه من جهود جبارة في سبيل رفعة وازدهار المملكة، معربا عن خالص تمنياته لجميع العاملين في مملكة البحرين باستمرار النجاح والتوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة.