الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عشت يومين رعب.. ياسر سامي يتعرض لوعكة صحية شديدة

ياسر سامى
ياسر سامى

نشرت ماهي سامي، شقيقة المخرج ياسر سامي، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن تعرض شقيقها الى وعكة صحية شديدة. 

وقالت ماهى سامى : “عشت يومين من الرعب كنت حاسهة فيهم إني بفقد عقلي، هو أنا إمتى.. هو في إيه؟؟ هو اللي بيصرخ من الألم ويتشاهد ده أنت تاني؟، هو الإسعاف والناس اللي بتجري حوليا دي بتجري عشان تلحقك أنت بردو؟”.

وأضافت ماهى سامى : “نفس التوقيت نفس الرعب نفس الأحداث مع اختلاف السبب، ادعوا لحبيبي ربنا يعافيه ويعدي الأيام دي علي خير”.

ياسر سامى

وكان أعلن الشاعر الغنائي أحمد المالكي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة حماه - المخرج الكبير محمد سامي، ووالد المخرج ياسر سامي.

وكتب احمد المالكي، في منشوره عبر فيسبوك: «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. توفي الي رحمة الله  حمايا  الغالي وابويا التاني وحبيبي المخرج الكبير الاستاذ {محمد سامي}  والد زوجتي الغاليه واخواتي  الاساتذة  تامر  سامي  و  ياسر  سامي.. دعواتكم .. البقاء والدوام لله».

ولم يكشف أحمد المالكي، عن تفاصيل الجنازة، وموعد تشييع الجثمان، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء بالرحمة والمغفرة للمخرج الراحل، وأن يتغمده الله بواسع رحمته.

ونعت المطربة مي فاروق، المخرج الراحل محمد سامي، في منشور لها عبر فيسبوك، قائلة: «سبحان من له الدوام توفي الي رحمة الله المخرج الكبير محمد سامي والد صديقتي .. ارجو الدعاء وقراءة الفاتحه إنا لله وإنا إليه راجعون». 

وقدم المخرج ياسر سامى عددي من الاعمال الفنية ولعل أخر مسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف والذى عرض العام الماضى كما وقدم عدد من الاعمال الاخرى حيث اشتهر باخراج الفيديو كليب ولعل من ابرز هؤلاء "طلع البدر علينا" للشيخ مشاري راشد، "روحي السماره" لحميد الشاعري، "ترارم" للفنان محمد العسيلي.

جزء ثانى من مسلسل النهاية 

وكان كشف المخرج ياسر سامي عن حقيقة انتاج جزء ثاني من مسلسل "النهاية" ، الذي عرض في شهر "رمضان" الماضي للفنان يوسف الشريف و ناهد السباعي وغيرهم من النجوم.

وقال ياسر سامي مخرج العمل من خلال لقائه في برنامج “the insider” : احنا لسة في مرحلة القرار لان المسلسل اتنفذ في ظروف صعبة في اواخر تنفيذ المسلسل ولكن في نية لتنفيذ جزء ثاني من المسلسل، ولو قررنا صناعة جزء ثاني من المسلسل احنا بنحضر وبنفكر حسب الظروف وهاتبقي الاحداث عبارة عن ظهور "زين" مرة ثانية.