الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل قمة الأهلي فى الدوري .. تفاصيل

صدى البلد

رفض اتحاد الكرة طلب نادى الزمالك استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي  والزمالك يوم ١٠ مايو الجاري وتمسك مسؤولو الجبلاية بتعيين طاقم حكام مصرى.

واستند مسؤولي الاتحاد فى تعيين طاقم  حكام مصري بعد نجاح المباراة الأولى التي أدارها الحكم الدولى محمود البنا وعدم وجود أية شكاوى من جانب قطبي الكرة المصرية.

وتمسكت الجبلاية بضرورة منح قضاة الملاعب المصريين الفرصة من أجل إستعادة الثقة فى قدراتهم التحكيمية خلال المباريات المتبقية ضمن منافسات المسابقة المحلية.

كانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، رفضت طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك فى الدورى الممتاز.

ويلتقى قطبا الكرة المصرية يوم 10 مايو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 24 ببطولة الدوري الممتاز.

وتمسكت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة بإقامة قمة رمضان الثانية بين القطبين يوم ١٠ مايو القادم رافضة أي تأجيل إلى إشعار ٱخر.

وتجاهل اتحاد الكرة الأسباب التى استند إليها مسئولى القلعة الحمراء والتى تضمنت تعرض اللاعبين لحالة من الإجهاد والإصابات جراء ضغط المباريات سواء في دوري أبطال أفريقيا أو المسابقة المحلية.

وشملت دواعي الجبلاية الرافضة لتأجيل مباراة القمة أن اللجنة الثلاثية المؤقتة للاتحاد رغبة في الحفاظ على انتظام المسابقة وانتهائها في الموعد المتفق عليه مع الأندية يوم ٣٠ سبتمبر المقبل.

يذكر أن النادى الأهلى تغلب على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري.