الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلي ويؤجل مباراتي دجلة وسيراميكا كليوباترا

صدى البلد

قررت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة تأجيل مباراتي النادي الأهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا إلى فترة التوقف للدوري الممتاز أثناء إقامة أولمبياد طوكيو.

كانت ادارة المسابقات قد حددت يوم 18 مايو الجارى موعدا لإقامة مباراة الاهلى ووادى دجلة فى إطار منافسات الجولة الواحد والعشرين بالدورى المحلى ولقاء المارد الأحمر أمام  فريق سيراميكا كليوباترا يوم 25 مايو ايضا فى الاسبوع الـ 23 من المسابقة ذاتها.

ورضخت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة إلى طلب النادي الأهلي بتأجيل موعد مباراتي دجلة وسيراميكا كليوباترا نظرا لضغط المباريات وانشغال الشياطين الحمر بالمشاركة فى دورى أبطال إفريقيا.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي أرسلت خطاباً لاتحاد الكرة تطلب فيه ترحيل مباراتي الأهلي مع وادي دجلة في الأسبوع الـ22 وسيراميكا كليوباترا في الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري إلى فترة توقف مسابقة الدوري أثناء إقامة أولمبياد طوكيو.

ويؤدي فريق الأهلي المباراتين بدون لاعبيه أعضاء المنتخب الأولمبي، عقب إعلان اتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط غير المسبوقة التي يتعرض لها الأهلي مباراة كل 72 ساعة رغم أنه المُمثل الوحيد للكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت إدارة النادي ثقتها في استجابة اتحاد الكرة لطلب النادي العادل، خاصة أن فريق الأهلي تحمّل فوق طاقته، وهو يستعد للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.