الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كواليس انتهاء أزمة مدير الكرة بـ الأهلي ورئيس لجنة الحكام

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي

انتهت الأزمة التى نشبت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة عقب مباراة المارد الأحمر أمام النادى المصري.

 

قال مصدر مطلع داخل الجبلاية أن بوادر الأزمة ظهرت حينما شن عبدالحفيظ هجوما ضاريا على وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام عقب مباراة الأهلي والمصري.

 

تابع: سيد عبدالحفيظ انتقد حديث وجيه أحمد إلى محمد الخولي نائب رئيس النادى المصري البورسعيدي بعدما كشف الأخير عن قيام رئيس لجنة الحكام بشرح الأمور الفنية الخاصة بلقاء الأهلي وهدفي المباراة.

 

أضاف: سيد عبدالحفيظ قال نصا: يعني يا كابتن وجيه ما إنت بتكلم أهو أومال لما نكلمك تقول مبتكلمش في فنيات.

استطرد: شخصية رفيعة المستوى داخل الجبلاية قامت بإنهاء الأزمة بين سيد عبدالحفيظ ووجيه أحمد وتوضيح كافة الأمور ورغبة رئيس لجنة الحكام في عدم الحديث عن أية أمور فنية خاصة بـ قضاة الملاعب فى مباريات الدورى تفاديا لحدوث أية بلبلة داخل الوسط الرياضي.


كان محمد الخولي نائب رئيس المصري، كشف عن تقدم إدارة النادي بشكوى إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي التي أقيمت الثلاثاء الماضي، عقب هدفي محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء.

وفاز الأهلي، على المصري بهدفين مقابل هدف، في إطار مواجهات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما لجأ الحكم محمد الحنفي، إلى تقنية الفيديو الـ “var” للتأكد من صحة الهدفين.


وقال الخولي خلال تصريحات عبر برنامج "التالتة يمين" على قناة "الزمالك": "حكام تقنية الفار حولوا نتيجة المباراة لصالح الأهلي وكنا نستحق الثلاث نقاط ، نحن بصدد تقديم شكوى في اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي، هدفي محمد شريف مضحكان".

 

وتابع: "تقنية الفار لن تقدم أي جديد للكرة المصرية الأزمة، والمتواجدين على تقنية الفيديو هناك انتماءات لهم، الطفل الصغير يرى الهدف الأول للأهلي لمسة يد، الموضوع لا يحتاج إلى تحليل، الملايين في مصر يرون هدف الأهلي لمسة يد، ما التحليل في ذلك؟!".

 

وأكمل: "المحللون يقولون إن الأهلي هو الأحق بالمكسب، أين الفوز المستحق؟ هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى؟!، تشاهدون مباراة في الدوري الأوروبي، اللقاء كان من اتجاه واحد لصالح المصري".

 

وأتم: "المكافآت المالية للاعبي المصري ما زالت قائمة حتى بعد خسارة المباراة ومحافظ بورسعيد وعد بها".