الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد يونس: بيتر ميمي مخرج غير نمطي.. ووضعت لمساتي في شخصية "البكاتوشى"

محمد يونس
محمد يونس

قال الفنان محمد يونس، إن ترشيحه لدور في مسلسل الاختيار 2؛ كان من خلال بيتر ميمي، مخرج العمل، الذي استطاع أن يرى فيه الجانب الآخر في أدوار الشر التي لطالما تمنى في تقديمها للناس.


 وأضاف الفنان محمد يونس، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه حلم أن يشارك فى هذا العمل منذ العام الماضى، لأنه عمل وطني يخدم الوطن ويظهر الحقيقة والتفاصيل الكاملة.

 

وأشار “يونس” إلى أن الجمهور بدأ يتعامل معه على أنه “البكاتوشى”، ولكنه تعامل مع الدور بشكل فنى، وكل ما يهمه هو خدمة البلد من خلال موقعه كفنان فى عمل مشرف مثل الاختيار 2 .

 

وتابع محمد يونس، أنه بدأ فى التجهيز للدور من كافة زواياه، من خلال القراءة عن الشخصية والتعرف على أبعادها، ومشاهدة بعض لقاءاته الموجودة على الإنترنت، منوها إلى أنه حرص على وضع لمساته كممثل حتى لا يكون مجرد "مونولوجست".

 

وأكد محمد يونس، أنهم درسوا أبعاد الشخصية النفسية والاجتماعية والمادية وعلاقتها بالشخصيات المحيطة، موضحاً أن الماكيير ومساعده كانا محترفين جدا، معلقاً: "الدقن كانت بتقعد ساعة إلا ربع كاملة نلزقها".

 

وأوضح "يونس": "المخرجون للأسف حصروني في أدوار الخير والطيبة، ولكن ميمي له كل التحية والاحترام والتقدير؛ لأنه استطاع أن يُخرج مني كل ما هو جديد وغير متوقع، معلقا: "ميمي مخرج فاهم كويس، وغير نمطي، وعنده عين قادر يشوف بيها كل جوانب الممثل".