الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعب مفاجئ .. القصة الكاملة لوعكة محمود كهربا الصحية

محمود كهربا في المستشفى
محمود كهربا في المستشفى

تعرض محمود كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى وعكة صحية مفاجئة فجر اليوم الأحد لينتقل علي إثرها إلى المستشفى.


وكشف مصدر مقرب من محمود  كهربا، لاعب النادي الأهلي تطورات حالته الصحية، مؤكدا أنه أصبح بحالة جيدة وغادر المستشفى منذ ساعة ويتواجد حاليا بالمنزل، موضحا أن محمود كهربا سيذهب إلى النادي الأهلي صباح اليوم الأحد بصورة طبيعية.

 

وأِشار المصدر إلى أن محمود كهربا عانى من ارتفاع في ضغط الدم وتم نقله إلى مستشفى قريب من المنزل ووضعه الأطباء على جهاز تنفس صناعي مع تعليق بعض المحاليل.

 

وأوضح أن محمود كهربا كان يعاني من صداع شديد سببه ارتفاع في ضغط الدم ولكنه لم يمكث داخل المستشفى أكثر من ثلاث ساعات وغادر بعدها بصورة طبيعية.

 

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي والفني والإداري بالنادي الأهلي تواصلوا مع اللاعب ومن المقرر أن يخضع إلى فحوصات طبية جديدة صباح اليوم قبل خوض مران الفريق للاطمئنان علي حالة اللاعب، وتحديد موقفه من المشاركة في مباراة غزل المحلة القادمة.

 

موقف كهربا من خوض مباراة غزل المحلة

وكشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي عن موقف محمود  كهربا، لاعب الفريق من المشاركة في المباراة القادمة أمام غزل المحلة بعد إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى .

وقال المصدر إن محمود كهربا سيخضع لاختبارات وتحاليل طبية صباح اليوم الأحد لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في المباراة من عدمه.


وأضاف المصدر أن اللاعب مازال يعاني من الإرهاق والتعب الشديد رغم خروجه من المستشفى بصورة طبيعية مما يجعله قريبا من الخروج من قائمة المباراة.

 

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لن يغامر باللاعب في حال استمرار حالة الإرهاق التي يعاني منها وسيقوم بمنحه راحة حتي استعاد عافيته مرة أخري.


وانتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الصور للاعب الأهلي محمود كهربا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تواجده في أحد مستشفيات القاهرة علي أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة مساء غد الاثنين، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرغب المارد الأحمر في استعادة نغمة الانتصارات مجدداً بعدما سقط في فخ التعادل خلال المباراة الماضية أمام نظيره الجونة، بهدف لكل منهما.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني مؤقتا برصيد ٣٧ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر لجدول الترتيب بعدما خاض ثلاث مباريات أكثر من المارد الأحمر.