الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عميدة إعلام الأهرام الكندية: نعمل على دمج طلابنا بسوق العمل وتوفير فرص تدريبية حقيقية

جامعة الاهرام الكندية
جامعة الاهرام الكندية

قالت الدكتورة إيناس أبو يوسف عميدة كلية الإعلام  جامعة الأهرام الكندية إنه من الضروري إعادة النظر في أساليب الاتصال في ظل هذه الجائحة العالمية وفاعليتها وتأثيرها على الشعوب، ولا بد من  التطوير الشامل، حتى نواكب الثورة الرقمية التي تعيشها وسائل الإعلام المختلفة.

 

 

وأضافت الدكتورة إيناس أبو يوسف، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الكلية  تشهد طفرة فى الفترة الحالية على جميع المستويات وتطوير منظومة جودة التعليم لتتماشى مع خطط التعليم الهجين التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مؤكدة تطوير البنية التحتية التكنولوجية بالكلية وتحديث البرامج التعليمية بما يتفق مع المعايير العالمية.

 

وأكدت عميدة كلية الإعلام  جامعة الأهرام الكندية أن كلية الإعلام بالأهرام الكندية تعد نموذجا يحتذى به، مشيرة إلي أن الكلية تقوم بتوفير جميع الفرص لطلابها لدمجهم والتأهيل لسوق العمل.

 

وأوضحت الدكتورة إيناس أبو يوسف أنه منذ بدء الفصل الدراسي الثاني تم تطبيق حزمة من الإجراءات الاحترازية المشددة، وتتم المتابعة يوميا على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

 

وأشارت عميدة كلية الإعلام  جامعة الأهرام الكندية إلى أن الكلية ملتزمة بقرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن  تقليل أعداد الطلاب بالمدرجات وقاعات التدريس والمعامل، ومراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الماسك الطبي طوال فترة التواجد داخل الحرم الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وأوضحت أن سير العملية التعليمية يتم وفقا لنظام التعليم الهجين الذي يدمج بين التعليم عن بعد والتعليم بالشكل المباشر.