الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد ارتفاع أعداد كورونا.. اتحاد عين شمس يكشف موقف الأنشطة الطلابية

طلاب جامعات
طلاب جامعات

قال محمد لاشين، رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، إن شهر رمضان هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث قرر الاتحاد تجهيز خطة تناسب الوضع  لعرضها على إدارة الجامعة بمناسبة الشهر الكريم.

 

 

وأضاف محمد لاشين، في تصريحات لـ “صدى البلد” أن كل لجنة تعمل على تنوع الأنشطة خلال شهر رمضان، مثل اللجنة الثقافية واللجنة الفنية واللجنة الرياضية، حيث المقترحات هي أن تكون أنشطة أونلاين.


وأوضح أن أنشطة رمضان متوقفة هذا العام بقرارات من الجامعة بسبب فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الأنشطة الموجودة يمكن تلخيصها في عدد من الحملات التوعوية والـ«سيشنات» للطلاب.

 

وتابع: “نعمل على توسيع قاعدة الأنشطة داخل الجامعة، ولكن بسبب كورونا سوف يتم اللجوء إلى أنشطة أونلاين خلال شهر رمضان الكريم”، منوها إلى أنه تم تطوير المدن الجامعية بشكل كامل مع الاطمئنان على سلامة الغذاء، مؤكدا أن جامعة عين شمس صرح وتربوي له تاريخ وعلى طلاب الجامعة أن يفخروا بانتمائهم لهذا الصرح التعليمي الفريد.

 

 

وأشار إلى أن اتحاد الطلاب مسئولية كبيرة، حيث نمثل أكثر من 250 ألف طالب بالجامعة يمثلون 15 كلية، لافتا إلى أنه أصبح مسئولا عن توصيل مشكلاتهم وصوتهم لإدارة الجامعة.