الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جينيسيس تكشف مواصفات النسخة G70 2022 الجديدة.. صور

جينيسيس تكشف عن مواصفات
جينيسيس تكشف عن مواصفات النسخة G70 2022 الجديدة| صور

كشفت شركة جينيسيس الرائدة و أحد أذرع العملاق الكوري هيونداي، عن فئات النسخة الجديدة G70 موديل 2022، و تعد هذه السيارة واحدة من الإصدارات التي تنتمي إلى فئة السيدان، و التي تضم الكثير من اللمسات الخاصة التي تأتي على طريقة جينيسيس. 

و تقدم النسخة جينيسيس G70 2022 الجديدة عبر باقة من التجهيزات الفنية، حيث تستمد قوتها من محرك توربيني بسعة 2000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 252 حصان، و 260 نيوتن/متر من عزم الدوران، معتمد على منظومة الدفع الخلفي للنسخة القياسية، مع خيار آخر يعتمد على إمكانيات الدفع الكلي للعجلات.

بالإضافة إلى تجهيزات اخرى تتلق بالإصدار سبورت ادفانسد و النسخة عالية التجهيز سبورت بريستيج، حيث تتسارع كلا من النسختين عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 8 سرعات، بينما زودت بمحرك من 6 اسطوانات طرازV6، سعة 3300 سي سي، قار على إنتاج 365 حصان، 376 رطل/قدم  من عزم الدوران.

تحتوي المقصورة الداخلية الخاصة بالنسخ القياسية على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط بلغ قياسها 10.25 بوصة، تدعم التطبيقات الحديثة مثل نظام اندرويد اوتو و ابل كار بلاي، بالإضافة إلى فرامل يد كهربائية، و مقود حركة متعدد المهام، و مقاعد كهربائية التحكم.

 و ترتكز السيارة جينيسيس G70 2022 على عجلات رياضية بلغ قياسها 19 بوصة، مدعومة بجنوط مصنوعة من السبائك المعدنية، ذات تصميم هندسي مميز يتخذ الشكل المروحي، و يمكن رؤية علبة المكابح من وراء تلك الأضلاع المعدنية، كما تضم مصابيح أمامية و خلفية تعمل بتقنية LED LIGHT، كما تضم باقة من وسائل المساعدة عند القيادة مثل المكابح المتطورة، و نظام التحكم الذكي بالسرعة، ونظام تعليق إلكتروني.