الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل النمر .. الجمهور يشيد بالحلقة الـ 20

صدى البلد

نالت الحلقة العشرون من مسلسل "النمر"  إشادات الجمهور، خاصة بعد أن وعد النجم محمد إمام جمهوره بمفاجآت خلال الحلقة، ليكتشف الجمهور أخيرًا حقيقة شخصية النمر واسمه الحقيقي، وهو عبدالله ماهر رضوان، الذي قُتل على يد كبار الصاغة "الحاوي والشيمي وشمس"،.

 

 وتبدأ معركة جديدة من بداية الحلقة العشرين وحتى نهاية المسلسل، ومن أداء النجم محمد إمام في المسلسل وبعد المفاجآت التي لم تكن متوقعة كل ذلك آثار إعجاب جمهور السوشيال ميديا بالمسلسل وبأداء الزعيم الصغير، مما جعله تريند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر وأغلبية الدول العربية مثل الإمارات والسعودية ولبنان وغيرها الكثير.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، بجانب كل من الفنانة هنا الزاهد، نرمين الفقى ، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود،بيومى فؤاد أحمد خالد صالح، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

وتلقى الفنان محمد عادل إمام، إشادات واسعة، في رمضان من العام الماضي، بعد مشاركته في مسلسل هوجان، والذي تدور أحداثه حول تورط الشاب هوجان ذي القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارسا شخصيا له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

ويعرض مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام على  قناة الحياة، والحياة مسلسلات، قناة أبو ظبي، أبوظبي دراما، منصة شاهد ،منصة Watch iT.