الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدراويش في مهب الريح.. تصعيد جديد من النجوم ضد الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

علق محمد الطويلة رئيس نادي النجوم علي الحكم الصادر بمعاقبة الإسماعيلي بخصم ٣ نقاط علي خلفية أزمة مستحقات إبراهيم حسن لاعب النجوم والإسماعيلي السابق.

 

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن أن قرار خصم الثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي لا رجعة فيه، وسوف يطبق دون الأحقية في تقديم التظلمات لدى اتحاد الكرة.
 

وقال الطويلة: "مدحت الورداني عضو اللجنة الفنية للإسماعيلي، حاول التواصل معي لحل الأزمة، ولكن إبراهيم عثمان أبلغه أنه ليس من اختصاصاته ذلك".

 

وأكمل: "سنطالب بتغليظ العقوبة بخصم 6 نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم سداد الغرامة، وبعدها سيتم وقف القيد الصيفي".

 

وأشار الطويلة إلى أن العقوبة على نادي الإسماعيلي تأديبية، ولن يتم التراجع عن خصم الثلاث نقاط، وسيطالب بتغليظ العقوبة إلى أقصى درجاتها بوقف القيد الصيفي.

 

وعلي الجانب الآخر، يستعيد الإسماعيلي، لخدمات التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق خلال مباراة الجونة المقبلة.

 

ويأتي ذلك بعد انتهاء إيقاف اللاعب، وهو ما أبعده عن الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي، التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر وانتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين.

 

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة الجونة، المقرر له الأربعاء المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة ال20 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحقق الإسماعيلي فوزا مهما علي حساب الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس بهدفين دون رد وهو الأمر الذي أدي إلي حالة كبيرة من الهدوء فرضت نفسها داخل قلعة الدراويش قبل مواجهة الجونة.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في مثلها، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 24 غيرها.