الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أغلاها 55 ألف ريال .. أسعار بى واى دى 2021 في السعودية

صدى البلد

تأتى السوق السعودى للسيارات من ضمن أكثر الأسواق العالمية شهرا لما تحتوى من سيارات فاخرة وغالية الثمن ، بالإضافة الى حبها للسيارات ذات الدفع الرباعى والعالية عن سطح الارض .

 ولكن فى الآونة الاخيرة بدأت العديد من الشركات الصينية لتصنيع السيارات اقتحام سوق السيارات السعودى ، بل واخذ مساحات كبيرة منه ، وتكوين شريحة لا بئس بها من العملاء ، بسبب الجودة والتكنولوجيا العالية التى أصبحت متواجدة فى نماذج هذه الشركات بالاضافة الى الاسعار المنخفضة مقارنة بباقى الشركات .

وتعتبر شركة بى واى دى الصينية واحدة من هذه الشركات ، ومن أشهرها داخل السوق السعودى ، وهناك موديل  حقق الكثير من النجاحات وهو  F3 السيدان الذى سنتعرف على مواصفاته واسعاره داخل هذا السوق. 

 

وتستمد السيارة بي واى دي F3 موديل 2021 قوتها من محرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 108 حصان ، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال .

و تعتمد السيارة بي واى دي F3 موديل 2021 على منظومة الجر الأمامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12.1 ثانية ، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

وتضم السيارات بي واي دي F3موديل 2021 عدد من وسائل الأمان، ومن أبرزها الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD.

وتحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات، ومنها مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وجنوط رياضية 15 بوصة، ومكيف هواء، وباور ستيرنيج، وعجلة قيادة قابلة للتعديل ، بالإضافة الى ببعض الكماليات ومنها إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايات جانبية كهربائية، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي .

 

وتاتى اسعار السيارة بى واى دى F3 موديل 2021 فى السوق السعودى كالتالى : 

- اوتوماتيك / GLX-I 2021 بسعر 48,400 ر.س .

- اوتوماتيك / GS-I 2021 بسعر 54,819 ر.س .