الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصادر تكشف هوية الشاب المنتحر بإلقاء نفسه من أعلى كوبري بترعة الإسماعيلية

صدى البلد

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، عن  هوية الشاب المنتحر بإلقاء نفسه من أعلي كوبري بترعة الإسماعيلية.


قالت المصادر في تصريحات خاصة، إنه بتكثيف التحريات، تبين أن الجثة لشاب يدعي حسام مصطفي مفرج، مقيم بعزبة أبو بخيت بقرية ابو بلح مركز الإسماعيلية.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية من جهودها، لكشف غموض العثور على جثة الشاب المنتحر، في ظروف غامضة، حيث عثر عليها وهي تطفو أعلى سطح المياه بترعة الإسماعيلية، اليوم الإثنين.


وأمرت نيابة مركز الإسماعيلية، قبل قليل، بإنتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومعرفة ما إذا كانت هناك شبهه جنائية في الواقعة من عدمه.


تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً يفيد بعثور الأهالي بمنطقة الجلاء بحي أول، اليوم الإثنين، على جثة مجهولة طافية بمياه ترعة الإسماعيلية.


تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، والتعرف علي هوية جثة المتوفي، وملابسات واقعة وصول الجثة إلى مكان العثور عليها.
ونجحت فرق الإنقاذ النهري بمديرية أمن الإسماعيلية، من إنتشال جثة شاب كان قد ألقي بنفسه من أعلي كوبري قرية نفيشة بحي أول، ليسقط غرقا بترعة الإسماعيلية، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات وإستكمال الإجراءات القانونية.