الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحكام تطالب بالتحقيق مع سيد عبدالحفيظ بعد هجومه على جهاد جريشة

صدى البلد

 قررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تقديم مذكرة رسمية إلى اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ضد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي. كان المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تلقى خسارة أمام غزل المحلة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين فى الدورى الممتاز. 

 

قال مصدر داخل الجبلاية إن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام جهز مذكرة رسمية طالب خلالها بالتحقيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد تصريحاته التليفزيونية الهجومية ضد جهاد جريشة وبقية زملائه. 

أضاف: وجيه أحمد ينتظر انتهاء اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة من اجتماع أندية الدورى اليوم الثلاثاء لتقديم المذكرة إلى الجبلاية.

 

 وسبق للجنة الحكام أن قررت ايقاف سيد شعبان حكم الفيديو فى مباراة الأهلي والمحلة لمدة شهرين بعد الأخطاء الصادرة من جانبه فى مباراة الأهلي وغزل المحلة.

 

 يذكر أن إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك قال فى تصريحات له : "نشكر سيد عبد الحفيظ على معلومة أن جهاد جريشة بيعتذر له على ما فعله مع الزمالك، بس بقولك هو عمل اللى أنت عاوزه بعدما لم يلعب الـ8 دقائق اللى احتسبهم ولعب دقيقة فقط وحرم الزمالك من حقه". 

 

وأضاف: "أنا عارف أن جهاد جريشة طلع ونفى التصريحات، بس أنا بصدق سيد عبد الحفيظ واتحاد الكرة عليه التحقيق في هذه الواقعة لأن بالشكل ده مفيش كورة".