الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جينيسيس G70 شوتينج بريك 2022 تظهر فى زى جديد.. صور

في زي مموه .. جينيسيس G70
في زي مموه .. جينيسيس G70 شوتينج بريك 2022| صور

لم تتوقف شركة جينيسيس التابعة لعملاق صناعة السيارات الكورية هيونداي، عن إبهار محبيها و عشاق هذه العلامة التجارية حول العالم، حيث كشفت بعض الصور التجسسية عن الإطلالة الجديدة للنسخة التي سوف تحمل اسم G70 شوتينج بريك 2022.

ظهرت النسخة الجديدة جينيسيس G70 شوتينج بريك 2022، من داخل حلبة نوربورجرينج الاختبارية، و على الرغم من الصور التجسسية الملتقطة لهذه السيارة، إلا انها مازالت تثير الغموض بسبب كثرة التمويهات التي ظهرت على أجزاء الهيكل الخارجي لها.

و يتوقع الخبراء أن السيارة جينيسيس G70 شوتينج بريك 2022، سوف تأتي بخايرين من التجهيزات الفنية، الاصدار الأول يتمتع بمحرك تيربو، سعة 2000 سي سي، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 252 حصان، معتمد على خاصية الدفع الخلفي أو الكلي للعجلات.

و يأتي المحرك الثاني بقدرات سداسية الاسطوانات طراز V6، قادر على انتاج قوة اجمالية تقدر بـ 365 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 8 سرعات، و هو نفس ناقل الحركة الذي يستمد منه الطراز الأول أوامر التسارع.

و كشفت الصور عن منظومة العادم الثنائية المستخدمة لهذه النسخة، مع اطلالة أمامية تعتمد على شبكات متعددة الفتحات، و التي تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، مع مرايات جانبية مدعومة باشارات LED ضوئية، و عجلات رياضية الأداء، مزودة بجنوط أنيقة خماسية الأضلاع، مع علبة مكابح باللون الأحمر، مع تصميم خلفي يميل إلى فئة الهاتشباك.