الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حدث ليلا| 1150 إصابة ووفاة جديدة بكورونا.. مقتل وإصابة 7 في قصف إسرائيلي على سوريا.. الصاروخ الذي أطلقته الصين يهدد العالم بكارثة

موجز أخبار صدى البلد
موجز أخبار صدى البلد - حدث ليلا

نشر موقع صدى البلد في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، الموافق 5 مايو 2021، عددا من الأخبار السياسية، وتصدر ذلك ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ كورونا وأخبار الصاروخ الذي أطلقته الصين والذي يهدد العالم بسبب احتمال سقوطه في مكان مجهول، بالإضافة إلى عدد من القضايا المهمة، وكذا الموضوعات الرياضية والعالمية.
 

الصحة: تسجيل 1090 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و60 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 567 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم....

طارق شوقي: شائعة تراجع جودة التعليم في مصر استنساخ ساذج لخبر قديم

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسالة للرأي العام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك....

رامي رضوان يدعو بالشفاء لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سأل الإعلامي رامي رضوان، متابعيه، بالدعاء للفنان الكبير سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل من فيروس كورونا، ونشر دعاء لهما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

نادية العراقي في حالة خطر وانخفاض نسبة الأكسجين بسبب كورونا 

كشف مقربون من الفنانة نادية العراقية، دخولها في حالة حرجة، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، ودخولها على إثرها للعناية المركزة.

عاجل.. وفاة أمين صندوق الأهلي السابق  

توفي منذ قليل الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي السابق بعد دخوله العناية المركزة منذ خمسة أيام.

رضا عبد العال يفتح النار على مدربي الأهلي والزمالك: مفلسين كورة ولازم يمشوا

انتقد رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا السابق، أداء الأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة بالدوري المصري، مطالبًا إدارة القطبين برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

مقتل مدني وإصابة 6 آخرين في قصف إسرائيلي على سوريا

أعلن التلفزيون السوري، اليوم الأربعاء، مقتل شخص مدني وإصابة 6 آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف مواقع في مدينة اللاذقية غرب سوريا.

ولي العهد السعودي يتخذ قراراً عسكرياً جديداً

قرر ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، استحداث إدارة للنشاطات البحرية ترتبط بالمديرية العامة لحرس الحدود.. المزيد..

السعودية.. مجلس الوزراء يصدر قرارات عاجلة 

عقد مجلس وزراء المملكة العربية السعودية جلسته مساء الثلاثاء، عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء.

الصاروخ الذي أطلقته الصين يصدم الأرض خلال أيام.. والبنتاجون يتحرك|  فيديو 

قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إنها تتتعقب مسار الصاروخ الصيني "لونج مارش 5 بي" الذي أطلقته الصين، الخميس، وبات خارج نطاق السيطرة خلال دورانه حول الأرض.

 الصاروخ الذي أطلقته الصين .. عالم فضاء مصري يكشف معلومات خطيرة | فيديو 

كشف عالم الفضاء المصري الدكتور أسامة شلبية، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة القاهرة، معلومات وتفاصيل جديدة ..

بالأرقام.. المستشار الإقليمي للصحة العالمية تفجر صدمة مخيفة عن إصابات كورونا بالشرق الأوسط 

قالت دكتور " مها طلعت " ، المستشار الإقليمي لوحدة الوقاية من العدوى بمنظمة الصحة العالمية ، إن عدد إصابات كورونا حول العالم وصل إلى ما يزيد على 154 مليون حالة ، وحالات الوفاة وصلت إلى 2.2% .

مرض غامض يضرب كندا والوضع خارج عن السيطرة

انتشر مرض جديد في غرب العالم، يهاجم الدماغ مباشرة، ويبشر بأنه قد يكون وباءً جديدًا، حيث لاحظ الأطباء في كندا ظهور العديد من الأعراض الغريبة على المرضى القاتلة والتي تجعلهم يواجهون مصيرهم.. المزيد..