الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الأخبار الفنية

أخبار الفن| حورية فرغلي تكشف سبب عمليات التجميل.. ونادية العراقية في حالة خطرة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار الفنية، لعدد من أبرز النجوم، خلال الساعات القليلة الماضية، جاء في أبرزها:

 

بسبب كورونا .. نادية العراقية في حالة خطر وانخفاض نسبة الأكسجين

كشف مقربون من الفنانة نادية العراقية، دخولها في حالة حرجة، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، ودخولها على إثرها للعناية المركزة.

وأوضح المقربون من نادية العراقية، أن نسبة الأكسجين لديها 30 بالمائة، ما تطلب دخولها العناية المركزة، مطالبين الدعاء لها لأنها في حالة صحية حرجة.

 

إصابة منذ 9 سنوات.. حورية فرغلي تكشف سبب إجرائها 4 عمليات تجميل

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل إجرائها 4 عمليات تجميل في أنفها، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في أول تصريحات لها بعد عودتها إلى مصر.
وقالت حورية فرغلي، خلال حوارها عبر "زووم" مع الدكتور معتز عبد الفتاح، ببرنامج "تحت الشمس"، عبر فضائية "الشمس": "الإصابة ابتدت منذ 9 سنوات، كنت في منتخب مصر للفروسية، والحصان وقع فوقيَّا وكسر لي مناخيري تماما".
 

فيلم آل هارون يعود إلى بلاتوهات التصوير بعد عيد الفطر

تستأنف أسرة فيلم آل هارون، تصوير مشاهدها من أحداث الفيلم بعد عيد الفطر المبارك، لتنتهي من الأيام الأخيرة المتبقية من أحداث الفيلم الذى ينتمى إلى نوعية الأكشن والإثارة ؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن .

 

هند صبري تكشف تفاصيل تواجدها في فيلم كيرة والجن

كشفت الفنانة هند صبري، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، المقرر عرضه قريبا.

 

وقالت في تصريحات لـ "صدى البلد": “عالم مختلف من عوالم مروان حامد وأحمد مراد، ويرينا جانبا من ثورة ١٩١٩ لم نرَه من قبل، والفيلم يستحق الاهتمام به وأن يراه الجمهور، ويعرفوا كثيرا ما دار في هذه الفترة”.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.