الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إنبي ينتظر ضحايا كورونا قبل مواجهة قاهر الأهلي بالدوري

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

يخضع الثنائي محمد مرسي ومحمود غالي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي إلي مسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم موقفهما من التواجد مع الفريق في مباراته المقبلة أمام غزل المحلة المقرر إقامتها الخميس المقبل في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويعاني محمد مرسي ومحمود غالي من الإصابة بفيروس كورونا وهو ما أدي الي افتقادهما في المباراة الماضية أمام المقاصة والتي فاز بها بهدفين دون رد علي حساب مصر للمقاصة .

ومن المقرر أن يخضع الثنائي محمد مرسي ومحمود غالي إلي مسحة كورونا جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة تحت إشراف طبيب الفريق لحسم موقفهما من المشاركة مع إنبي أمام المحلة أو من عدمه .

ويأمل الجهاز الفني لإنبي في لحاق اللاعبين بمواجهة المحلة خاصة أنهم يعدان من العناصر الأساسية داخل الفريق ، وشهدت الأيام الماضية خضوع اللاعبين في عزل منزلي تام بعيدا عن تدريبات الفريق.

وسادت حالة كبيرة من الهدوء داخل إنبي بعد الفوز الأخير علي حساب المقاصة وعودة الفريق إلي الانتصارات من جديد بعد مسلسل من النتائج السلبية وتلقي ٣ خسائر متتالية ، وحافظ الفوز علي المقاصة علي فرص إنبي في المنافسة على المراكز الأولي بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة إنبي أمام المحلة صعبة خاصة في ظل المستويات الفنية التي يقدمها المحلة في الموسم الحالي ونجاحه في الفوز على الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس .