الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد رمضان

محمد رمضان يدفع غرامة للإفراج عن سيارته.. صور

سيارة محمد رمضان
سيارة محمد رمضان الجديدة

تسببت سيارة  محمد رمضان مساء أمس في إرباك حركة المرور وتوقف السيارات  أمام نادي الصيد بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة وأثناء مرور رئيس حى الدقى بالمنطقة عينها لاحظ ركن سيارة فارهة ماركة كاديلاك  أعلى الرصيف أمام نادى الصيد وهو مكان غير مخصص  للركن. 

وعلى الفور تم وضع كلابش محافظة الجيزة علي السيارة لمنعها من التحرك قبل دفع الغرامة المالية المقرره و هي 500 جنيه ،و بالاستعلام عن السيارة تبين أنها ملك الفنان محمد رمضان وتم تحرير محضر بالواقعة وتحصيل الغرامة المالية .

تأتي سيارة محمد رمضان كاديلاك إسكاليد ضمن اسطول سيارات فاخرة بتعديلات خاصة تلك هي أكثر سيارة يشاهد فيها محمد رمضان برفقة سائقه الخاص تتميز السيارة بمقاعد معدلة من نوع VIP, مثل تلك التي نشاهدها في الدرجة الأولى في الطائرات, السيارة عملاقة و كبيرة للغاية و في منتهى الفخامة و الراحة . 

يمتلك محمد رمضان سيارة اخري طراز suv من رولز رويس و هي كولينان 2020 بلاك بادچ و تأتي بشبك أمامي معتم وتخفيف لدرجة اللون الأسود بجنوط معدنية مقاس 22 إنش، مع مكابح حمراء وخطوط صفراء، ولمسات صفراء على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب، فيما يطغى اللون الأسود على الجلود التي تغطي داخلية السيارة، وتتوفر كولينان بالسقف المضاء بالنجوم، والذي يحتوي على 1,344 من أسلاك الألياف البصرية.