الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اختبار طبي لنجم سموحة لحسم قرار مشاركته أمام الزمالك

سموحة
سموحة

يخضع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إلي اختبار طبي أخير اليوم ، من أجل حسم موقفه بشأن المشاركة مع الفريق السكندري في مباراته أمام الزمالك المقرر إقامتها غدا الخميس في إطار لقاءات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 

وعاني محمد عبد المنعم، من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن الفريق خلال مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري.

 

ويطمح الجهاز الفني للنادي السكندري بقيادة أحمد سامي، في أن يتمكن محمد عبد المنعم، من اللحاق بمباراة الزمالك، خاصة أنه أحد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها في خط دفاع الفريق بجوار رجب نبيل.

 

وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن الفترة الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدوري خاصة وأن الفريق يمتلك في رصيده 28 نقطة.

 

ووضع المدير الفني لسموحة ، إستراتيجية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة في ظل رحيل ثنائي الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلى الليبى بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندري الماضية في الدوري العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي “2-2”.