الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سر بكائها وعلاقتها بيسرا.. مايان السيد تتحدث لصدى البلد بعد تصدرها التريند

مايان السيد - يسرا
مايان السيد - يسرا

عبرت الفنانة مايان السيد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التى حققتها في الثلاثة مسلسلات التى عرضت لها في موسم رمضان وهما "حرب أهلية"، و"هجمة مرتدة"، و"لعبة نيوتن".
 

وكشفت "مايان السيد" لـ صدى البلد عن أصعب المشاهد التي واجهتها بالعمل، وسر بكائها في أحد المشاهد، وكيف أثرت كورونا على المسلسلات الثلاثة، وكيف رأت العمل مع يسرا ومنى زكي.
 

وعن الصعوبات التى واجهتها في مسلسل حرب أهلية قالت إن  مشهد المواجهة بين تمارا ونور كان الأصعب بالنسبة لها، موضحة أنها كانت تنتظر تلك المواجهة منذ بداية العمل، وأوضحت أن العمل كان به كثير من التفاصيل التى عملت عليها بتركيز كبير جدا. 
 

وكان مشهد قتل نور الذى تقدمه مايان السيد تصدر تريند جوجل بعد أدائها الجيد وتركت تأثيرا كبيرا في قلوب الجمهور. 

 

 

في مشهد مؤثر أبكى الجمهور وأثار التعاطف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ماتت نور (مايان السيد) في مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، بعد أن اقتحم لص، المنزل هدف سرقة الأموال والأوراق من الخزينة، وحين رآها بالصدفة، اعتدى عليها وماتت.

 

القدر ساق نور إلى المنزل يوم خطوبتها بعد أن نسيت إحضار الشبكة معها، بينما كان اللص يعرف أن المنزل لن يكون فيه أحد، وبالتالي كان حاضراً للسرقة التي تمت بالاتفاق مع حسين شقيق نور، الذي ينفذ مهمة السرقة بطلب من دكتور يوسف (باسل خياط) بهدف الانتقام من مريم (يسرا) التي تعتبر نور مثل ابنتها وتعيش معها في المنزل نفسه.