الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حسام حسن يستعد بـ23 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي غدًا

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

أعلن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه استعدادا لمواجه الأهلي غدا باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.

 

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري كالتالي:-

 

محمد صبحى وصبحى سليمان ودايمون لوى وعمار حمدى ومحمود رزق وهشام صلاح، ومحمد عطوة وسيد سالم وصبرى رحيل وعمر الميدانى وعادل نيمار، وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد وعبد السميع إبراهيم، وأحمد راشد، حسام عاشور وإيمانويل أوكوى ورزاق سيسيه وروماريو وخالد قمر، وعمرو خليل.

 

وفي سياق آخر حذر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لاعبيه من انتفاضة الأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما غدا.

 

وأكد حسام حسن أن الأهلي أصبح يمتلك دوافع قوية من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة خصوصا عقب الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف دون رد .

 

وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة التركيز الجيد خلال خوض التدريبات والتخلص من كافة الأخطاء التي حدثت خلال مواجهة نادي سموحة في الجولة الماضية .

 

وحرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على تدعيم اللاعبين قبل مواجهة النادي الأهلي غدا الخميس من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.