الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عاد إلي منصات التهديف.. الإسماعيلي يهزم الجونة بثلاثية في الدوري

لقاء الإسماعيلي والجونة
لقاء الإسماعيلي والجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزا هاما على منافسه الجونة “3-2”٬ في المباراة  التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الإسماعيليه ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري .

 

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الإسماعيلي حتي تمكن فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي  من إحراز هدف تقدم  في الدقيقة الـ 10 من خلال خطأ لصالح الإسماعيلي من جهة اليمين، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها شكري ليرسل تمريرة عرضية ويقابلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية من على القائم الأول وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة “21” تمكن عمرو السعداوي من إحراز هدف تعادل فريقيه من خلالتمريرة عرضية من  سيرجي أكا من جهة اليمين مرت من الجميع لتصل لعمرو السعداوي في الجهة المقابلة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ اللاعب فخر الدين ين يوسف وسدد الكرة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 57 أحرز نور السيد لاعب الجونة الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي من خلال ركلة جزاء٫

وعاد فخر الدين بن يوسف في الدقيقة “66” ، وتمكن من إحراز هدف التعادل لصالح الإسماعيلي  من خلال ركلة جزاء

وتمكن من محمد صادق من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة “71" لصالح نادي الإسماعيلي من خلال  تمريرة عرضية من عماد حمدي   من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء لتصل لمحمد صادق الذي استلمها وسددها في المرمى.

وبهذه النتيجة تواجد الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة بينما تواجد اجونة في المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري .

 

وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع : مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم، عبد الله جمعة

خط الوسط : عماد حمدي ، محمد حسن ، محمد صادق

خط الهجوم : احمد مدبولي ، فخر الدين ، شكري نجيب