الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ملخص الحلقات 24 من مسلسلات رمضان .. ملوك الجدعنة وضل راجل والطاووس الأبرز

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

تتنافس عدد كبير من  الأعمال الفنية في الموسم الرمضاني الحالي 2021، وفي هذه السطور نستعرض تفاصيل الحلقة 24 من تلك المسلسلات، التي شهدت تصاعدا كبيرا في الأحداث منها الاختيار2 وضل راجل ولعبة نيوتن.

 

ملوك الجدعنة 

استعادت نجلاء شقيقة سفينة صحتها تدريجيا بعد تهريبها من المستشفى في الحلقة 24 من مسلسل ملوك الجدعنة عن طريق شقيقها وبمساعدة حبيبته روان التي تحتمي فيه من زوجها.

حاول سفينة إقناع طبيب في المستشفى الجديدة بالتخلص من الجنين الذي تحمله شقيقته نتيجة اغتصابها من قبل زاهي العتال، لكنها علمت وواجهته وقررت الاحتفاظ بالجنين رغم ظروف حملها به وطلبت نقلها من المستشفى إلى المنزل. 

عقد سفينة اتفاقا مع مارسيل رئيس العصابة لمواجهة صديقه السابق سرية الذي تعاون مع سليم نسيب زاهي العتال للحصول على الألماس في حرب فرض قوى وسيطرة. 

بعد القبض عليها في الحلقة الماضية من مسلسل ملوك الجدعنة ساعد ضابط الشرطة فاتن حرفوش بعد سماع قصتها ودفع لها أموالا لتساعدها على المعيشة، فقررت البحث عن وظيفة وعينت كعاملة نظافة في إحدى المولات وأقامت في مسكن الموظفين مع بقية العاملات. 

قرر سرية التخلص من المرأة التي ضربت والدته في السجن بعد ضربها وتصويرها وهي تعترف بما فعلته، ثم نقل رفاة والدته عطية من مقابر الصدقة إلى مقبرة جديدة تنفيذا لحلمها الذي أخبرتها عنه من قبل.  

 

ضل راجل

بدأت أحداث الحلقة 24  من مسلسل ضل راجل بجنازة هدى زوجة كابتن جلال التي توفيت في نهاية الحلقة الماضية أثناء ولادة ابنتها في المستشفى بعدما تعرضت لأزمة صحية مفاجئة. 

تعرضت والد هدى لانهيار عصبي عقب عودته إلى المنزل لمعرفة خبر ابنته، أثناء إقامة عزائها، ودخلت والدتها في حالة انهيار رفضت معه البقاء في المنزل، وانتقلت مع شهد وشقيقتها وابنتها للإقامة مع الدكتورة ملك. 

أطلقت شهد اسم هدى على ابنتها، التي لم يصدر لها شهادة ميلاد من المستشفى، لكنها تعرضت لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى الحضانة بعد نقص الأكسجين في جسدها، ووصل الخبر إلى والد غادة زوجة سليم النجار.

قررت والد غادة بالاتفاق مع صديقهم عمرو الذي مازال محتفظا بعقد الزواج العرفي لشهد وسليم بالتخلص من الطفلة لعدم إثبات نسبها إلى والدها، واكتشفت شهد حينما ذهبت لاستلامها من المستشفى أنها ليست ابنتها. 

أثناء تبديل جدة شهد ملابس الطفلة لاحظت وجود عيب خلقي في قدمها والتصاق إصبعين في بعضهما، لذا حينما شاهدت شهد ابنتها في المستشفى عرفت على الفور إنها ليست طفلتها. 

قرر كابتن جلال ترك منزل زوجته وخاله بعدما طلب من والد المحامي بيع أثاث شقته التي اختلسها زوج شقيقته ورفض رفع قضية لإثبات التزوير رغبة في الابتعاد عن المشاكل.

مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “الطاووس” العديد من الاحداث المشوقة حيث استلمت أمنية “سهر الصايغ” عملها الجديد في الاسكندرية.

 

كما يكتشف زين “احد المغتصبين” ان فرح الزاهد ارملة صديقهم ميدو عادل ان هي من قامت بعمل الصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.

 

وقالت ماتيلدا “سميحة ايوب” للمحامي كمال الاسطول “جمال سليمان” ان توفيق الذي يعمل لديه يقوم بالسهر والسكر كل يوم في الكبارية.

يذكر أن يُعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً ، وعلى قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل كله بالحب

 

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "كله بالحب" العديد من الأحداث المشوقة حيث كشفت الأحداث أن شهد "نور قدري" زوجة كراكيبو "مصطفى درويش" على علاقة بطارق “أحمد السعدني”.

كما انها خطط معه للاستيلاء على الفيلا وساعدته على التقرب من شقيقتها الهام "صابرين" والزواج منها للنصب عليها.

وحاول طارق "احمد السعدني" ان يقوك ببيع الفيلا والحصول على اعلى سعر بموجب العقد الذي جعل صابرين توقع عليه دون علمها، لكنه لا يعلم أن صبحي المحامي "سامر المصري" قد حصل على هذا العقد.

مسلسل كله بالحب بطولة كل من الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

ويعرض مسلسل كله بالحب على قنوات: النهار - النهار دراما - روتانا دراما - osn - منصة فيو Viu.

 

قصر النيل 

شهدت الحلقة 24 من مسلسل قصر النيل ، والتى حملت اسم النوم مع العدو، عددا من الأحداث ومنها معرفة  عايدة “ ريهام عبد الغفور ” أن حسين وكاميليا أشقاء من الأم فقط ، كما قام فوزى “ أحمد خالد صالح ” بإفساد خطة عايدة فى تبني الطفل . 

أما كاميليا “ دينا الشربينى ” فقد شعرت بالغضب حين علمت أن منصور السيوفى “ صبرى فواز ” تزوجها من أجل الحصول على الذهب فقط . 

أما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى ” ، فقد تسبب البرنس علاء “ محمد محمود عبد العزيز ” فى حدوث مشاكل لها فى العمل ، بعد أن كشف لمدير الأول علاقته مع كاميليا .

 

لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 24 من مسلسل لعبة نيوتن، العديد من الأحداث، منها قيام حازم "محمد ممدوح” بطلاق هنا “منى زكى”، إذ قام بإرسال ورقة الطلاق لها عن طريق “طرد”. 

أما مؤنس "محمد فراج“ فقد شعر بالغضب بعدما قامت هنا بمقابلة والدته عن طريق الصدفة، ونفى وجود أي صلة قرابة تجمعهم. 

ومازل الضابط “على قاسم”، يقوم بعمل تحريات عن مصنع العسل، لمعرفة حقيقة تورطهم فى تجارة المخدرات.

 

كوفيد ٢٥ 

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "كوفيد 25"، بإكتشاف يوسف الشريف الغرفة التي يقوم فيها الأطباء بتجربة لقاح الفيروس الجديد على بعض البشر، وبعدها أعلنت الحكومة عن استلام 2 مليون جرعة لقاح لمواجهة الفيروس، ولكن يوسف الشريف مازال يبحث وراء ما يحدث، وأكتشف أن اللقاح المعلن عنه لا فاعلية له، وفي نهاية الحلقة يهاجم أحد المصابين ميدو عادل ويقتله.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

 

نجيب زاهي زركش 

 

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 24 .. ذهب يحيى الفخراني إلى رامز امير مرة أخرى، ولكن الأخير قابله بعنف وطلب منه أن يعود إلى قصره وينساه نهائيا، واعترفت رنا رئيس بحبها لأمير رامز، وفي نهاية العمل بعدما فشلت محاولات يحيي الفخراني لضم أبنه إليه.

تدور أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش لـ يحيي الفخراني في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

 

النمر 

شهدت احداث الحلقة ٢٤ من مسلسل النمر تصاعدا ف الاحداث نستعرضه من خلال السطور التالية.

هرب “النمر” من كمين “حسن الحلق وخالد الشيمي” بعدما أبلغا عنه الشرطة للقبض عليه بالألماظ المهرب.

و علمت "شمس الحلق "ان عبد الله رضوان "محمد إمام" يعمل مع الصياد والذى يعد من اكبر النصابين. 

 وذهبت شمس بالخنجر لعبد الله أثناء إقامته حفلا وأعطته علبة طلبت منه أن يفتحها وعند فتحها وجد خنجراً فقالت له إنه الخنجر الخاص بماهر رضوان ويعد عربون محبة منها وأنها ستفصح له عن قاتل أبوه. 

 

حرب أهلية

شهدت أحداث الحلقة ٢٤ من مسلسل حرب اهلية عددا من الاحداث نستعرضها من خلال السطور التالية.

كشفت “مريم” لابنتها “تمارا” حقيقة زواجها من دكتور يوسف،

وذهبت “فريدة” الى المحامى الخاص بها واخبرته انها عادت ليوسف بسبب تهديده لها بفيديوهات واخبرها انها لازم تتخذ اجراءات الطلاق.

وطلب “نادين" من “كيشو” الاستمرار فى خداع “تمارا” ويتزوجها عرفيا. 

 

لحم غزال

شهدت أحداث الحلقة ٢٤ من مسلسل لحم غزال عدد من الأحداث نستعرضها من خلال السطور التالية.

وساعد "يوسف" رجل الأعمال "غزال" عقب مراقبة الشرطة للفيلا المدفون فيها والدها، حيث أخذ منزل لتسكن به،وقررت "غزال" متابعة عملية تسليم المخدرات بنفسها، ولكن "عمار" اكتشف مراقبتها له وفير مكان الإستلام.

و كان هدف "غزال" من هذه العملية معرفة مكان نجلها ولكن فشلت خطتها.

وواجهت "شوق" زوجها "شوقى" بتحرشه بإبنته وطلبت منه الطلاق .

واعترف "سعيد" بحبه لـ "شوق" وطلب منها الزواج.

 

مسلسل ضد الكسر

 

شهدت الحلقة ال٢٤ من مسلسل ضد الكسر العديد من الأحداث ؛ حيث شهدت إتفاق بين لقاء الخميسي " نادين " مع مايا على شقيقها إياد .
ونأمل كل منهما ان تسترجع حقها منه حيث كان الاتفاق ان تعيد مايا لنادين المطعم الخاص بها .

فيما ستساعدها مايا في الحصول على حقها وورثها الذي أخذه منها اخوها .
وذهبت نادين إلى كريم مخمد فراج حيث اعترفت بحبها له ولكن كريم قام بطردها.

فيما ذهب كريم إلى سلمي وطلب العودة لها ولكن سلمي رفضت وابلغته انها لن تعود له .

أبطال مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

تبديل اسم المسلسل

مسلسل نيللي كريم كان يحمل اسم «طبع الحياة»، إلا إنه مع بدء التصوير تقرر اختيار اسم «ضد الكسر»، وتسعى نيللي كريم لإنهاء تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل بداية الموسم الرمضاني، حتى لا يتكرر الأمر الذي حدث العام الماضي بشأن تأخر التصوير لأخر أيام شهر رمضان.


برومو مسلسل ضد الكسر


وحقق برومو المسلسل نجاحاً كبيراً منذ طرحه على اليوتيوب، وسيطرت على أحداثه التشويق والإثارة.

وتألقت النجمة نيللي كريم  خلال برومو المسلسل،  وايضا يظهر محمد فراج حيث يظهر بشخصية «كريم الدمنهوري»، زوج نيللي كريم خلال الأحداث، ويدخل في صراعات معها بسبب الفنانة لقاء الخميسى التي تشارك في بطولة العمل.

مطربة برومو ضد الكسر


تغني أغنية التتر النجمة كارول سماحة، الأغنية تحمل عنوان اللى خان، وهي أغنية كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة- أحمد حسام.


قنوات العرض لمسلسل ضد الكسر

تخوض الفنانة نيللي كريم موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “ضد الكسر” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.

 

مسلسل اللي مالوش كبير 

شهدت أحداث الحلقة ال٢٤ من مسلسل " اللي مالوش كبير " العديد من الأحداث حيث قرر 
"قدرية " طليقة سيف الخديوي الانتقام منه بعد زواجه من غزل، وطلبت من غريمه رفعت الدهبي أن يأتي لوالدها لتحديد موعد لعقد قرانهما وهو ما حدث حيث فوجئ الخديوي بخروج الدهبي من منزل قدرية، وفي الوقت الذي بدأ ينفعل فيه ويسأله عن سبب تواجده أخبرته قدرية بزواجهما.
واشتد غضب الخديوي قائلا انتوا على مقاس بعض وبيني وبين الدهبي حساب وهيخلص، بينما جاء رد قدرية انها أرادت الرجوع للخديوي من أجل الحفاظ على أولادها مش حب في الخديوي.

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

 

مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة ال٢٤ من مسلسل "نسل الأغراب " العديد من الأحداث المثيرة ؛ حيث أمر غفران الغريب رجاله ان يطلقوا النار على ريم سامي " فاطمة" ؛  لكي ينهي الحرب التي ستقوم بين ابنيه حمزة وسليم .

وفور علم حمزة بالخبر ثأر في وجه أبيه غفران وأكد له ان الأيام القادمة ستكون بحر دماء وسيأخذ حق فاطمة .
وذهب حمزة إلى المستشفي من أجل زيارة فاطمة ؛ حيث شهدت مواجهه اخرى بين عساف وابنه .

وأثناء تخطيط غفران الغريب التخلص من عساف الغريب ؛ فاجأة على الغريب بالقبض عليه بتهمه إتجارة في المخدرات .


قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

 

مسلسل موسى


شهدت الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل موسى، ذهاب موسى (محمد رمضان) للسفر إلى غزة والعمل في تجارة الراديو، ليعود بعدها بشحنة كبيرة من اجهزة الراديو إلى باب اللوق مرة أخرى. 
وتقوم المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) بدعم زوجها موسى، بمبلغ الف جنيه بطريقة غير مباشرة ليبدأ العمل في تجارته، إذ تعطي المبلغ إلى زتونة الذي يعطيه لموسى على سبيل السلف.


مسلسل هجمة مرتدة


بدأت احداث الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل هجمة مرتدة، بذهاب سيف العربي (احمد عز) للعمل في الشركة مع عدنان، والتي تضم الشبكة التي تقوم بتجنيد الشباب المسلم للجماعات الإرهابية، حيث يسعى سيف لاختراق هذه الشبكة وإمداد المخابرات المصرية بمعلومات عنها. 
وتقابل دينا ابو زيد (هند صبري) سعيد خليل (احمد حلاوة) ويطلب منها العمل معه في مركز الجبارتي، فتخبر الضابط رفعت (هشام سليم) بالمعلومة فيقبل وتبدأ بالفعل العمل في المركز معه. 
وينجح الصحفي مينا (محمد جمعة) في اختراق جهاز مديرة وكالة BCC سهيلة (فيدرا)، وينجح الشاب عبدالرحمن في اختراق شبكة اخرى من خلال ارسال ايميل للمخابرات المصرية.


مسلسل الاختيار 2


بدأت احداث الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، بعودة العناصر الإرهابية بعد استهدافهم كمين البرث، ورجال الشهيد البطل احمد المنسي، وقد لحق بالعناصر الإرهابية إصابات بالغة من شدة مقاومة منسي ورجاله. 
وتساءل الضابطان المنشقان خيرت السبكي وحنفي جمال، عن حقيقة مقتل الشهيد المنسي، في المعركة، ليتم بعد ذلك توثيق لقطات من جنازة الشهيد البطل احمد المنسي.
وتصل معلومة للامن الوطني بتجهيز عبوة ناسفة في شقة بالمعادي ووضعها في سيارة لتفجير بابراج نايل تاور، لتفجيرها هناك ولكن يتم رصد كمين العناصر الإرهابية وضبطهم قبل التنفيذ، ويتم إصابة احدهم في قدمه بعدما حاول إطلاق النار على رجال الشرطة، في الوقت الذي تحركت فيه العناصر الإرهابية التابعة الهارب عماد عبد الحميد.
وبعد استجواب العنصرين المضبوطين المتورطين في محاولة تفجير النايل تاورز، تبين انهما يدعيان (أحمد إمام نجم،  ومحمود هاني) وكانا يخططان لاغتيال الرئيس السيسي باستخدام القناصة.
ورصدت الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، فيديوهات حقيقية لعملية ضبط الشقة المستخدمة في رصد استراحة الرئيس السيسي بالمعمورة، تمهيدا لاغتياله باستخدام قناصة بمجرد وصوله وتصوير العملية بكاميرا مثبتة على شرفة الشقة. 
ويعترف العنصر الإرهابي محمود هاني، بانهم استخدموا رجل يعمل سمكري ليقوم بوضع العبوة الناسفة داخل سيارات بطريقة احترافية، وبعد القبض عليه اعترف بانه فعل ذلك بعد وفاة ابنه في ميدان رابعة العدوية، وان عناصر إرهابية استدرجته للعمل معهم بدافع استهداف قتلة ابنه. 
وتصل المجموعة الإرهابية التي ارسلها الخائن هشام عشماوي، إلى الواحات البحرية تمهيدا لتحركهم إلى كرداسة لتشكيل ولاية هناك، ولكن رجال الداخلية يقررون التحرك لمواجهة هذه العناصر.
رصدت نهاية الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، تحرك قوات الأمن المركزي إلى الواحات البحرية، لاستهداف العناصر الإرهابية التي تحركت من الحدود الغربية مع ليبيا لتنفيذ عمليات إرهابية من الجهة الغربية لمصر، ووثقت الحلقة لاسماء شهداء الداخلية الذين سقطوا شهداء في هذه الواقعة، وهم: 

العميد امتياز إسحاق محمد كامل.

المقدم أحمد فايز إبراهيم عبد الحافظ.

المقدم أحمد جاد الله جميل يوسف.

المقدم محمد وحيد مصيحلى.

الرئد محمد عبد الفتاح سليمان عبد الحافظ.

الرائد أحمد عبد الباسط محمد أحمد.

النقيب كريم محمد أسامة فرحات.

النقيب أحمد طارق أحمد زيدان.

النقيب إسلام محمد حلمى على مشهور.

النقيب عمرو صلاح الدين محمد عفيفى.

النقيب أحمد حافظ أبو شوشة.

رقيب شرطة أنور محمد الدبركى.

مجند بطرس سليمان مسعود.

مجند محمود ناصر رجب.

مجند حسن زين العابدين محمد.

المجند عمر فرغلى أحمد.