الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

37 سنة حب| حكاية زواج دلال عبد العزيز وسمير غانم بعد مطاردة

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

37 عاماً من الحب والزواج جمعت بين الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز ، حيث يعد زواجهما من أنجح الزيجات فى الوسط الفنى.

 

بدأت علاقة الطرفين حين قام الفنان جورج سيدهم بترشيح الفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة فى بطولة مسرحية " أهلاً يا دكتور" التى كان يقوم ببطولتها الفنان سمير غانم .

كشفت دلال عبد العزيز فى عدد من الحوارات التليفزيونية، أن الفنان سمير غانم كان يحرص على ان يقوم بتوصيلها بسيارته الخاصة ، بل ويقوم بشراء زهرة " الفل " لها خلال فترة التعارف فى المسرح والتى استمرت لـ اربع سنوات . 

 

وتابعت قائلة : "وكان في واحد بيبيع الفل كان بياخد فل  ويدينى ويقولى اتفضلى يا حبيبتى، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشى" . 

وأضافت دلال عبد العزيز : أن الفنان سمير غانم كان له بعض الأفعال التى جعلتها تقع فى حبه ، مثل انه كان يفتح لها ابواب السيارة " . 

مطاردة بالسيارة : 

 

أما سمير غانم فقد كشف عن قصة حبه للفنانة دلال عبد العزيز  فى عدد من الحوارات التليفزيونية ، حيث أكد انه فى بداية الامر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظراً الى فارق العمر بينهما الذى يصل الى 20 عاماً  ، مؤكداً إن أهم ما جذبه إليها طيبتها الشديدة مع أصدقائها "  . 

وأضاف سمير غانم ان دلال عبد العزيز كانت تطارده بالسيارة ، لذا فقد تزوجها حتى يتخلص من تلك المطاردة ، مؤكداً ان بعد إنجابه ابنته الاولى دنيا حياته تغيرت . 

كما كشف الفنان سمير غانم ، أن هناك عدد كبير من الفنانين حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج من دلال عبد العزيز منهم فريد شوقي ميرفت امين ، خاصة وأنه كان يرفض تكرار التجربة مجدداً بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين ، ولكن لم تستمر اى منهما أكثر من 3 شهور فقط  .

وتابع سمير غانم : ان دلال عبد العزيز هى سبب نجاح زواجهما طيلة تلك السنوات ، مؤكداً ان مساندتها له فى وفاة شقيقته كان بمثابة رسالة له ليتخذ قرار الزواج ، كما كشف سكير غانم انه بعد الزواج الأنجاب أصبح زوج ملتزم  " .