الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رغم الخلافات.. الملكة إليزابيث تهنئ حفيدها بعيد ميلاده

الملكة وحفيدها
الملكة وحفيدها

عبّرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، عن سعادتها بمناسبة عيد ميلاد حفيدها ارشي، ابن الأمير هاري وميجان ميركل، وبلوغه عامه الثاني.

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، نشرت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة الملكية على صفحاتها، تهنئة للصغير وتمنيات له بعيد ميلاد سعيد، اليوم الخميس.

 

وأرفقت تلك الحسابات التهنئة بصورة أرشيفية  للأمير هاري مع زوجته ميجان يحملان ابنهما ارشي، يعود تاريخها إلى عام 2019 بعد أيام من ولادته.

 

ويعتبر أرشي السابع في ترتيب تولي عرش المملكة قبل أن يتنازل والداه عن أي لقب ملكي ويعتزلان الحياة الملكية وينتقلان إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليعيشا حياة عادية مستقلة.

 

تهنئة

من المتوقع أن تنجب ميجان  ميركل طفلها الثاني من الأمير هاري في مطلع شهر يوليو المقبل.
كان الزوجين  قد أعلنا عن الخبر في وقت لاحق هذا العام.

ويتوقع خبير في الحياة الملكية إجراء محادثة جماعية عن طريق خاصية الفيديو بين الأمير هاري وزوجتها ميجان، وبعض أفراد العائلة الملكية منهم الأمير تشارلز، والامير ويليام وأولاده، والملكة إليزابيث رغم فقدانها لزوجها الأمير فبليب الشهر الماضي، لكي يتمكنوا من الإحتفال بالذكرى الثانية لمولد ارشي.

ولد ارشي يوم 6 مايوم عام 2019 لكنه لم يحتفل بتلك الذكرى في موطنه ابدا، حيث إنتقلت اسرته الى كندا بعد ولادته ثم قضى معظم حياته في الزلايات المتحدة الأمريكية بعد الإنتقال اليها والعيش بها حتى الان.