الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائب: الانتهاء من المناطق العشوائية غير الآمنة خلال أسابيع إنجاز تاريخي في عهد السيسي

النائب محمد عبد الله
النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب

اعتبر النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، المشروع القومي لتطوير العشوائيات واحداً من أهم المشروعات القومية الكبرى التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أنه لم يسبق في تاريخ مصر أن تصدى قائد مصرى لمشكلة العشوائيات التى انتشرت وأصبحت كالسرطان تنخر وتتغلغل داخل جسد العمران المصري إلى أن أصبحت قنبلة موقوتة.

 

وأكد  محمد عبد الله زين الدين، فى بيان له، أن تعهد الحكومة بالقضاء نهائيا على مشكلة المناطق العشوائية خلال أسابيع وبالتحديد منتصف العام الجارى، إنجاز تاريخى فى عهد السيسى.

 

وأشاد بتنفيذ الحكومة 1008 وحدات سكنية كسكن بدل للأهالي بمنطقة الزرايب، وتم الانتهاء من 80%، وسيتم الانتهاء منه بشكل كلى فى منتصف هذا العام.

 

ووجه النائب محمد عبد الله زين الدين تحية قلبية لكل من ساهموا في هذا المشروع القومي الكبير، مؤكداً أن إنشاء الوحدات السكنية والمشروعات بمنطقة الزرايب الذى لم يتجاوز 8 أشهر وهو مشروع متكامل مختلف عن المشروعات الأخرى، حيث إن كل مشروع تتم دراسته على حدة، وتم خلال تطوير منطقة الزرايب تخصيص أماكن لفرز القمامة وأماكن لجمعها بخلاف إنشاء المدارس والوحدات الصحية، وهذا دليل قاطع على قدرة رجال التشييد والبناء المصريين على إنجاز مثل هذه المشروعات الكبيرة فى توقيتات زمنية غير مسبوقة عالمياً.