الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعديل مواعيد بطولة 2003 لكرة القدم بسبب قرارات كورونا

صدى البلد

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة لبطولة الجمهورية مواليد 2003.

يأتي ذلك في ضوء قرارات الأخيرة الصادرة أمس الأربعاء من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وكان مسؤولو اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة نفوا ما يتردد بشأن رغبتهم في إلغاء دوري القسم الثاني، من منطلق التحرك لعدم استكمال الدوري الممتاز، وتصعيد 6 أندية من الدرجة الثانية، للمشاركة في القسم الأول، وإقامته من مجموعتين، وأكد مسؤولو اللجنة أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.


يذكر أن  الاتحاد المصري لكرة القدم، سبق واعلن جدول مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز، حتى الجولة الـ34 والأخيرة، المحدد لها 30 من شهر سبتمبر المقبل، التي تشهد مباريات حاسمة بين أندية الدوري المحلي، في صراع الزحف نحو الصدارة، التي يتنافس عليها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، للإعلان عن الجدول النهائي لمباريات الدوري الممتاز، وتضمن بيان الجبلاية ما يلي: «يكرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده على أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية، خاصة المشاركة منها في البطولات الأفريقية، والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها».