الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجت من الموت بأعجوبة .. العناية الإلهية تنقذ طفلة من الدهس أسفل شاحنة

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

نجت فتاة بالغة من العمر 3 سنوات من الدهس أسفل شاحنه ضخمة في أحد شوارع الصين، بعد أن ركضت و تركت يد والدتها لإستباقها في عبور الطريق و لكنها لم تلتفت للشاحنة التي كانت مسرعة في نفس الإتجاه . 

حسب ما ورد في صحيفة “ ديليلاميل”، فغن شاحنة كبيرة من الشاحنات المختصة لنقل البضائع كادت أن تدهس طفلة عمرها 3 سنوات في الشارع بالصين بعد أن سجلت كاميرات المراقبة خطأ السائق بالسير بشكل سريع في منطقة مأهولة بالسكان . 

 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">One close shave: This van stopped just a few inches away from a toddler. <a href="https://t.co/EaifFX0tXX">pic.twitter.com/EaifFX0tXX</a></p>&mdash; SCMP News (@SCMPNews) <a href="https://twitter.com/SCMPNews/status/1390223695147257860?ref_src=twsrc%5Etfw">May 6, 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

كشفت كاميرات المراقبة انقاذ الطفلة من الموت بأعجوبة قبل ثوان من دهس السيارة لها، و عبورها إلى رصيف بسرعة قبل أن تصل الشاحنة في أقل من جزء من الثانية . 

وصف رواد التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو بأنه “ معجزة” لا تتكرر كثيرا، فإن أطراف شعر الطفلة كانت ملامسة لجسم الشاحنة و كتب لها القدر ان حياتها تستمر و ألا تموت .