الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خالد الجندى يحذر من التطاول على سيدنا محمد.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الروح ليست سر الحياة، فهو تاتى متاخرة إلى جسد الجنين بعد 120 يوما، فكيف كان يعيش الطفل قبل دب الروح فيه، فهذا تأكيد على أنها ليس لها علاقة بالحياة.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "بعض أبنائنا لا يعرفون شيئا عن الحديث النبوى، ويتعلمون دون علم، فسيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن الروح تغادر الجسد أثناء النوم، ولهذا احذر من التطاول على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، دون علم بالأحاديث النبوية الشريفة، لان رب العزة قال عنه وما ينطق عن الهوى، وأنا تحدثت عن الروح امس من أحاديث سيدنا النبى وهى من الغيبات،ولا استطيع ان اتحدث الا بما جاء في الكتاب وسنة رسول الله  صلى الله عليه وسلم".


وكان قد أكد الشيخ خالد الجندى،عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، في حلقة أمس على قرارات رئيس مجلس الوزراء للسيطرة على تفشى فيروس كورونا، موضحا أن المؤمن يتعود على تقييد حركته باختياره ، ومتابعا: قم بتطويق حركتك باختيارك أفضل من أن تطوق حركتك في العناية المركزة .


وأضاف الجندى أن الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة تفشى كورونا هو تصرف العقلاء الذين يدركون مصلحة بلدهم، لأن مواجهة كورونا هي قضية وطنية .

ولفت الجندى، إلى أن الالتزام بقرارات الحكومة هي مصلحة عامة، حيث نتأهب للدخول إلى منطقة الخطر فإما ندرك أنفسنا حتى لا ندخل فيها أم سنقول على الناس سلاما.