الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مش هرد على حد صغير .. أبناء شعبان عبد الرحيم يعتدون لفظيًا على شاعر والدهم

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

قال الشاعر الغنائي إسلام خليل، إن أبناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، تطاولوا عليه عقب رحيل والدهم، موضحا أن جميع أبناء "شعبان" إخوته، بحكم العشرة والمعرفة التي امتدت بينهم لما يقرب من 30 عاما.

وأضاف إسلام خليل ، خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم كان في مقام والده، وكان بينهما كل الاحترام والتقدير، موضحا أنه لم يقلل من احترامه أبدا طوال عشرتهما سويا، بعكس أبنائه الذين تطاولوا عليه كثيرا وبألفاظ خارجة.

واستطرد قائلا: أنا شريك أساسي في نجاح  شعبان عبدالرحيم وقضيت معه أكثر من 30 سنة خدمته فيهم بكل إمكانياتي ولم أدخر جهدا.. أنا مش هرد على حد صغير ومحدش يقولي أغني إيه وأعمل إيه، لافتا أنه شعر بالإحباط، وافتقاده لكثير من الأمور التي كانت مع الفنان الراحل "شعبولا".

ولد إسلام  محمود محمد خليل عام 1964 بمنطقة منشاة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، والتحق بمعهد المعلمين بالدقي ثم عمل بعد تخرجه مدرسًا للغة العربية بإحدى المدارس بمسقط رأسه.


كتب إسلام خليل عددا من المسرحيات منها باي باي عربـ ورحلة حنظلة، اللعب في الممنوع، وكتب العديد من الأغنيات للفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا من بينها هبطل السجاير، أنا بكره إسرائيل، وكتب أغاني بعض الأفلام منها عسكر في المعسكر،فيلم هندي ، اللي باللي بالك، وشارك في بعض الإفلام منها "شبر ونص".