الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيراري F8 TRIBUTO تحصل على ترقيات جديدة| صور

فيراري F8 TRIBUTO
فيراري F8 TRIBUTO تحصل على ترقيات جديدة| صور

استطاعت شركات تعديل السيارات أن تضيف العديد من اللمسات القوية، التي طالت مختلف العلامات التجارية، باختلاف التصميم الخارجي، فمن بين الإصدارات الرياضية متعددة الاستخدام، والطرازات العملاقة، أو السيدان، تأتي النسخة فيراري F8 TRIBUTO وتحصل على تعديلات قوية من قبل شركة مانسوري المتخصصة في هذا المجال.

تستمد النسخة القياسية قوتها من محرك ثماني الاسطوانات من طراز V8، سعة 3900 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 720 حصان، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 770 نيوتن/متر، حيث يمكنها الوصول من 0 لـ 100 كم خلال 2.9 ثانية.

بينما جاءت عملية التعديل و ترفع من قوتها إلى 880 حصان، و 960 نيوتن/متر من عزم الدوران، و بهذه الامكانيات تستطيع السيارة فيراري F8 TRIBUTO أن تتسارع من نقطة الاستعداد 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية تقترب من 2.6 ثانية فقط.

اعتمدت الشركة على تقديم النسخة فيراري F8 TRIBUTO بـ طلاء خارجي Catania Green، مع لمسات باللون الذهبي، وهو ماظهر على جنوط السيارة والتي تميزت بعجلات رياضية قياسية، كما قدمت بخطوط خارجية ثنائية، مع سبويلر خلفي يعزز من قوة السيارة على التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

وجاءت الناحية الخلفية بمنظومة عادم رباعية الأداء، وإشارة حمراء تتوسط الناحية الخلفية مدعومة بكاميرا، ومستشعرات حركة مع عواكس إضاءة، ومقصورة داخلية من الجلد باللون الجملي، تضم باقة متطورة من أحدث وسائل التحكم والرفاهية.