الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. شاومي تحرم هذه الهواتف من MIUI 13 .. ومواصفات هاتفي Asus Zenfone 8 وZenfone 8 Flip

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، وفي هذه السطور نستعرض أبرزها على النحو التالي:

مجانا.. كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft

ظهرت ماين كرافت Minecraft، في البداية كـ لعبة متاحة مخصصة فقط  للكمبيوتر الشخصي، ولكنها توسعت منذ ذلك الحين لتشمل كل جهاز معروف، بما في ذلك وحدة التحكم والجوال و VR وحتى Fire TV.

قريبا.. إصدار نسخة جديدة بديلة للعبة ببجي العالمية..فيديو

أصدرت الحكومة الهندية خلال شهر يونيو من العام الماضي، قرارا بحظر لعبة ببجي PUBG Mobile، إلى جانب أكثر من 100 تطبيقًا آخر للهواتف المحمولة معظمها صيني، ومنذ ذلك الحين ينتظر عشاق لعبة القتال الشهيرة في الهند بفارغ الصبر السماح لهم بالاستمتاع مرة أخرى بلعبتهم المفضلة.

شاومي تفاجئ مستخدميها: هذه الهواتف محرومة من واجهة MIUI 13

تخطط شركة شاومي Xiaomi، لإطلاق واجهة المستخدم الجديدة MIUI 13، في الربع الثاني من العام الجاري، وفقا لأحدث المعلومات  الصادرة من الصين.

مواصفات هاتفي Asus Zenfone 8 وZenfone 8 Flip من أسوس

تعتزم شركة أسوس Asus، خلال الشهر الجاري، الإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة Zenfone ، والتي من المقرر أن تكشف عنها في حدث رسمي يوم 12 مايو الجاري، واليوم، ظهرت مواصفات وصور هاتفي Asus Zenfone 8 وZenfone 8 Flip، قبل أقل من أسبوع من الكشف عنهما.

شاومي تعمل على إصدار 5G جديد من هاتف Redmi Note 10 Pro

بالرغم من أن انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم أعاق شاومي لإطلاق المزيد من هواتف 5G، وقلل فرص بعض الدول في الحصول على تقنية الجيل الخامس ضمن شبكات اتصالها، إلا أن بعض شركات تصنيع الهواتف الكبرى أصبحت مهتمة مؤخرا، بتوسعة محفظة منتجاتها من هواتف 5G، من بينها الشركة الصينية، والتي تمتلك عددا قليلا من الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الـ 5G، ضمن أجهزتها المتوسطة الفئة.