الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف مفاجآت جديدة حول هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

تسريبات تكشف مفاجآت
تسريبات تكشف مفاجآت جديدة حول هاتف Galaxy Z Flip 3

أكدت تسريبات ومفاجآت جديدة  أن هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى، من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والمزمع إطلاقه بعد أسابيع قليلة، حصول الهاتف على قوة شحن 15 واط فقط بعدما تم تداول بعض التسريبات التى أظهرت أن الهاتف سيأتى بقوة شحن 25 واط . 


وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى سيأتي مع شاحن في العلبة من نوع Adaptive Fast Charge بقوة 9 فولت عند 1.67 أمبير، مما يؤكد أن سامسونج لن تتخلى عن الشاحن مع الهاتف على عكس ما حدث مع هواتف أخرى. 


وسيحتوى هاتف Galaxy Z Flip 3، على بطارية بقوة 4400 مللي أمبي، في الساعة، حيث تتكون بطاريتين من خليتين مستقلتين، مع شحن بطارية الهاتف فى وقت قصير.

 

وسيأتى هاتف Galaxy Z Flip 3  القابل للطى من سامسونج مع شاشة من نوع LTPO AMOLED ، مع دعم قلم S Pen الذكى، ولكن ليس من المعروف إذا كان الهاتف سيحتوى على فتحة مخصصة للقلم الذكى بداخله أم لا . 


وسيقدم هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطى من سامسونج ، بشاشة أقوى من سابقه، حيث سيتم تعديل نوع الزجاج المستخدم وسيتم استخدام زجاج  UTG من النوع السميك ، حيث كانت سامسونج قد أصدرت هاتف  Galaxy Z Fold2 بنوعية خفيفة من زجاج UTG ، لتصدره بسعر أرخص.


وسيصدر هاتف Galaxy Z Flip 3 ب 8ألوان وهى الأبيض و الأزرق الداكن و الوردى والرمادى و الأرجواني والأخضر والأسود والبيج، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يأتى بتقنية الكاميرا السيلفى تحت الشاشة، أى بدون نوتش أو أى ثقوب فى شاشة الهاتف.