الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إياد نصار: التقيت أسرة الشهيد محمد مبروك قبل تجسيدي الدور.. فيديو

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

قال الفنان  إياد نصار  ، إنه على الرغم من أنه أدى أكثر من شخصية ضابط ، إلى أن مهنة الضابط أو أية مهنة أخرى هي جزء من الشخصية ، ولكل ضابط شخصيته المستقلة ، معقبا : " أن شخصية الضابط مبروك كانت مختلفة تماما لأنها حقيقية كما كانت مسؤولية كبيرة " .

وأضاف الفنان إياد نصار ، خلال لقائه لـ برنامج "هذا الصباح" ، والمذاع على فضائية " إكسترا نيوز" ، أنه تم العمل على أكثر من مرحلة لتجسيد دور الضابط "محمد مبروك " بشكل مظبوط ، متابعا أنه قبل البدء في تجسيد الشخصية التقى بزوجة الشهيد "محمد مبروك " وأولاده ، ولاحظت أن أهل الشهيد لهم طريقة مختلفة في التعامل مع فكرة الموت فهم يتعاملون معه بفخر وعزة .

وتابع أن أهالي الشهداء يكونوا دائما على قدر من المسؤولية و الإستعدادية لـ  فقدان أبنائهم في أية وقت ، يتبعه فخر واعتزاز كبير .

وأكمل أن لكل مثل طريقة بحث عن الشخصية ، وتحويلها من صفات على ورق لشخصية حقيقية ، وحتى الوصول لمفتاح الشخصية ، والتي كان من ضمنها أنه لا يحب أن يحمل في جيبه محفظة للأموال ويترك أمواله موزعة في جيوبه ، مما يدل على عفوية الشخصية.

وأردف أنه كان حريص على حلاقة شعره يوميا للموس وأنه كان جزء من مفاتيح الشخصية ، كما وكانت أسرته متحمسة لتنفيذي شخصيته في المسلسل .