الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مين أحلي؟ شاهد فساتين زفاف النجمات في رمضان 2021

صدى البلد

فساتين زفاف النجمات في رمضان 2021 من أكثر الأمور التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، فقد خطف المشاهير الأنظار بمجموعة من التصميمات الخلابة و الأنيقة التي نالت إعجاب الجمهور.

 

اتسمت فساتين زفاف النجمات في رمضان 2021 بأنها تنوعت و اختلفت من فنانة لأخري، حيث سيطرت الأناقة و الجاذبية على أغلبهن، فاعتمد العديد منهن على فساتين الزفاف المصنوعة من الأقمشة المطرزة و الفخامة.

 

حملت بعض فساتين زفاف النجمات في رمضان 2021 توقيع أكبر مصممي الأزياء في الوطن العربي، بالإضافة إلي ذلك ظهرت كل نجمة بالفستان المتناسق مع قوامها مما زاد من جاذبيتهن.

 

فمن أبرز النجمات اللاتي تألقن بفساتين الزفاف في رمضان 2021 هن ..


مني زكي 
تألقت في الحلقات الماضية من مسلسل لعبة نيوتن بفستان أنيق جمع بين الأحتشام و الأناقة مما كشف عن رشاقتها و اتسم التصميم بالبساطةو عدم المبالغة.

 

غادة عبد الرازق 
من أنامل هاني البحيري خطفت غادة عبد الرازق الأنظار بفستان زفاف  رائع في مسلسل لحم غزال، وتميز الفستان باللون الأوف وايت بالإضافة إلي القماش المطرز بالكامل مما منحها إطلالة ملفتة و متناسقة مع قوامها.


ياسمين عبد العزيز 
تصدرت مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية و ذلك بعدما ظهرت في مسلسل اللي مالوش كبير بفستان زفاف راقي حمل توقيع المصمم هاني البحيري أيضا، وأتسم التصميم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلي ذلك تزينت بمجموعة من المجوهرات الخلابة التي منحتها إطلالة متكاملة.

 

سمية الخشاب 
ارتدت ضمن أحداث مسلسل موسي فستان زفاف اتسم بتطريزات الورد بالإضافة إلي أعتمدت على صيحة ميرميد.
 

2
2
4
4
5
5
34
34
523
523
Capture
Capture