الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

افشة يحتفل بعيد ميلاد محمد محمود

صدى البلد

احتفل محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعيد ميلاد صديقه بالفريق محمد محمود.

ونشر أفشة عبر استوري انستجرام صورة له مع محمود محمود وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد".

على الجانب الآخر يدرس مجلس الأهلي تجهيز شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللجنة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة خاصة أنها معينة من قبل الفيفا بما حدث طوال الفترة الماضية سواء في الظلم التحكيمي أو تأجيل مباريات لأندية بعينها ووضع جدول مضغوط للقلعة الحمراء، كما تضمنت الشكوي تصريحات عمرو الجنايني رئيس الجبلاية السابق حول مجاملات للفريق الأبيض في القيد بجانب ما يقوم به رئيس اللجنة المعينة حالياً.

ويدرس المجلس تشكيل وفد وطلب ميعاد لمقابلة رئيس الإتحاد الافريقي لكرة القدم لعرض الموقف الكامل عليه وما يتعرض له الفريق الأحمر من قبل اللجنة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، بجانب دراسة قرار بعدم إرسال لاعبي الفريق الأحمر الدوليين للمنتخب الأول سوي قبل أي مباراة ب72 ساعة كما تنص لوائح الفيفا بجانب رفض مشاركة لاعبيه في إولمبياد طوكيو لأنها خارج الاجندة الدولية .

وكان إتحاد الكرة قد تجاهل الرد علي خطاب الأهلي بطلب حكام أجانب لجميع مبارياته بالدوري بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له.

وقال النادي الأهلي إنه تم إرسال خطاب رسمي لإتحاد الكرة يطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الفريق الاول المقبلة، وأن يتحمل النادي التكاليف المالية، وفقًا للائحة.

Screenshot_٢٠٢١٠٥٠٧-١٧٢١٢٧_Instagram
Screenshot_٢٠٢١٠٥٠٧-١٧٢١٢٧_Instagram