الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواطن يبكي أمام الرئيس.. والسيسي: أنا تحت أمرك هنفذ كل اللي تؤمر بيه| شاهد

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية، اليوم الجمعة، لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.
 

وتوقف الرئيس السيسي خلال جولته؛ ليتحدث مع عدد من المواطنين، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع إلى آرائهم، وكذلك أحوالهم المعيشية.


وخلال حديث الرئيس مع المواطنين؛ شكا أحدهم من مشكلة خاصة، وهو يبكى، فرد الرئيس السيسي عليه: "ما تبكيش، أنا تحت أمرك وعيني لكل مصري".
 

وواصل المواطن شكواه، قائلا: "ما حدش يعرفني"؛ فرد الرئيس السيسي: "ما تخفش.. هناخد بياناتك دلوقت.. ولو ما اتعملش اللي هتطلبه؛ هتبقى مشكلة كبيرة".
 

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تفقد كذلك محور المستشار عدلي منصور، الذي تم إنشاوه بعرض 16 حارة مرورية، بواقع 8 حارات لكل اتجاه، ويشتمل على 11 كوبري للسيارات والمشاه؛ ليكون شريانا مروريا جديدا، يتكامل مع شبكة طرق “الإسماعلية الصحراوي” و"بلبيس" و"شرق القاهرة"، ويربط مع محور محمد العصار عند كوبري مسطرد، ليصل إلى مناطق غرب وشمال القاهرة؛ من خلال محاور "شبرا بنها، وتحيا مصر، والضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
 

كما ناقش الرئيس- أثناء الجولة التفقدية- المسئولين في عدد من مواقع العمل، بشأن سير الخطوات التنفيذية الراهنة، وشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية.