الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السيسي يوجه سؤالا مفاجئا لمسئول أثناء تفقد محور عدلي منصور.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية، اليوم الجمعة، لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، بداية من منطقة محطة عدلى منصور التبادلية للخط الثالث لمترو الأنفاق، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتشمل على محطات “مترو أنفاق، وقطار مكهرب، وسكة حديد، وحافلات النقل الجماعي الحديثة”، وملحق بها مركز صيانة لعربات وجرارات مترو الأنفاق بمساحة 65 فدانا.

 

وخلال استماع الرئيس لشرح محور المستشار عدلي منصور؛ وجه سؤالا لمسئول بمحور عدلي منصور، قائلا: "انتوا درستوا امتداد المستشار عدلي منصور بعد الدائري؟".
 

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تفقد كذلك محور المستشار عدلي منصور، الذي تم إنشاوه بعرض 16 حارة مرورية، بواقع 8 حارات لكل اتجاه، ويشتمل على 11 كوبري للسيارات والمشاه؛ ليكون شريانا مروريا جديدا، يتكامل مع شبكة طرق “الإسماعلية الصحراوي” و"بلبيس" و"شرق القاهرة"، ويربط مع محور محمد العصار عند كوبري مسطرد، ليصل إلى مناطق غرب وشمال القاهرة؛ من خلال محاور "شبرا بنها، وتحيا مصر، والضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
 

كما ناقش الرئيس- أثناء الجولة التفقدية- المسئولين في عدد من مواقع العمل، بشأن سير الخطوات التنفيذية الراهنة، وشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية.