الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 25.. التحقيق مع الخديوي بعد مقتل عابد تيمور

الخديوي
الخديوي

بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "اللي مالوش كبير"، المذاع يوميا على قناة "سي. بي. سي"، باتصال الضابط محمود الرحاوي؛ لضبط وإحضار سيف الخديوي، بعد مقتل عابد تيمور في فندقه، وتوجه الضابط "حسام" لإحضار الخديوي من منزله؛ لتُصدم “غزل” بطلب التحقيق مع زوجها.
 

فيما دفن “حسن خاطر”، “ضاحي”، دون إبلاغ الشرطة؛ للانتقام من الخديوي بطريقته.


وأجرى “عماد” اتصالا بـ"نادين"؛ ليبلغها بخبر انتحار عابد تيمور، ويطلب منها الحضور للفندق سريعا، وأرسل “الخديوي” رسالة لرجاله، أثناء تواجده في القسم، عن مقتل “ضاحي”، وطلب منهم الاختفاء؛ لحين عودته.

وبدأ محمود الرحاوي، التحقيق مع الخديوي، وطلب منه الحديث حول مقتل شخص، ولكنه لم يفصح عن هويته؛ ليبدأ التوتر يظهر على الخديوي، ليعتقد أنه يتحدث عن مقتل ضاحي، ليبدأ الاستفسار عن “مين القتيل؟”؛ حتي يتحدث "الرحاوي" أن المقتول هو “عابد”، ويطلب منه الاعتراف بقتله؛ ليؤكد له “الخديوي” أنه لا يعلم الخبر إلا منه الآن. 


ويذهب الخديوي بعد الإفراج عنه؛ ليبلغ “غزل” أن عابد تيمور “مات”؛ لتُصدم من الخبر، وتستفسر عن سبب وفاته، ليخبرها أنه سبب غير معروف، والبعض يقول إنه انتحر، ويغضب عليها؛ لغضبها بعد معرفتها بالخبر.

وبدأت الخلافات تدب بين “نادين” و"عماد"؛ بعد أن تحاسبا على طريقة تقسيم التركة، خاصة أنها أصبحت تملك أكثر من نصف التركة، وفسخ “عماد” تعاقد “هويدا”، ووضعها على الـ"بلاك ليست"، وفي المقابل بدأت علاقة “مالك” وشقيقة “الرحاوي” تتطور، ومقابلاتهما تزداد؛ ليتفقا على الزواج، وأن يهتم بدراسته وحياته العملية.

وانتهت الحلقة بتوجه نادين وعماد إلى محامي عابد تيمور؛ لمعرفة إجراءات الوراثة، وحجم الميراث، وهل يوجد ورثة من أقاربه؛ ليخبرهم أنه سيتحرى عن عدد أقاربه، وليتذكر اتفاقه مع “عابد” قبل وفاته، أثناء تواجده بالعين السخنة، بكتابة كل أملاكه وأمواله في البنوك باسم “غزل”، وإخراج “نادين” من الحسبة.
 


 


أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عددا من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.
 

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

قنوات عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل “اللي مالوش كبير” على قنوات “cbc - cbc دراما- art حكايات”، وعلى منصة “Watch iT”.