الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قرار عاجل من العاهل السعودي بشأن باكستان

الملك سلمان
الملك سلمان

أفادت وكالة الأبناء السعودية؛ بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أصدر قرارا عاجلا يقضي بالموافقة علي بناء مشروع جامع خادم الحرمين الشريفين بالجامعة الإسلامية العالمية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

 

ويضم المشروع الذي يقع في المدينة الجامعية ( 10 - H)، مصلى للرجال يتسع لـ 4000 مصل، وآخر للنساء يتسع لـ 2000 مصلية ، إضافة إلى ساحات خارجية تتسع لـ 6000 شخص بحسب وكالة الأنباء السعودية .

 

كما يحتوي المشروع على مكتبة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتحف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقاعة  الأمير محمد بن سلمان للمؤتمرات، وكذلك منطقة للخدمات الإدارية ومواقف للسيارات.

 

صباحا وزير الدفاع ومساء رئيس الوزراءولي العهد السعودي يلتقي قيادات باكستانية.. ماذا يحدث؟

السعودية تستعد لاستقبال السياح الأجانب في هذا الموعد

 

 الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع استقبل في الديوان الملكي   بقصر السلام بجدة امس عمران خان رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية.

 

وعقد  ولي العهد ودولة رئيس الوزراء الباكستاني جلسة مباحثات رحب  ولي العهد في بدايتها برئيس الوزراء الباكستاني في المملكة ، فيما عبر  رئيس الوزراء الباكستاني عن سعادته بزيارة المملكة، ولقائه  ولي العهد.

 

وجرى خلال الجلسة التأكيد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وأهمية توسيع وتكثيف آفاق التعاون والتنسيق الثنائي وتعزيزه في مختلف المجالات، وتبادل وجهات النظر بخصوص المسائل والقضايا التي تهم البلدين على الساحتين الإقليمية والدولية بما يسهم في دعم وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشاد دولة رئيس الوزراء  عمران خان بالدور القيادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في تعزيز الوحدة الإسلامية، والدور الإيجابي للمملكة في حل القضايا التي تواجهها الأمة الإسلامية ومساعيها من أجل السلام والأمن الإقليمي والدولي.