الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استبعاد وجه جديد.. أمين عمر يقترب من إدارة قمة الأهلي والزمالك

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

علم «صدى البلد»  أنه من المقرر  ان يتم إسناد تحكيم مباراة   قمة الأهلي والزمالك إلى الحكم  أمين عمر

 واكد مصدر لـ « صدي البلد» أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم استقرت بشكل كبير على اختيار أمين عمر لإدارة  قمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل فى إطار لقاءات الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021. 

 وعن أسباب إختيار أمين عمر لإدارة قمة الأهلي والزمالك  ، يرى  مسئولو اللجنة الخماسية أنه  واحدا من أفضل الحكام المتواجدين على الساحة فى الوقت الحالى فى ظل القدرات التحكيمية الجيدة التي يمتلكها وإدارته للعديد من المباريات المهمة على مدار الفترات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية تقلص فرص محمد عادل بشأن إدارة  قمة الأهلي والزمالك ، ومن المقرر أن يخضع أمين عمر لاختبار كورونا اليوم من أجل حسم مصير تواجده حكما لمباراة القمة والإعلان بشكل رسمي عن تعيينه لإدارة اللقاء.
 واستقر اتحاد الكرة على استبعاد جهاد جريشة من إدارة   قمة الأهلي والزمالك  بعد الجدل الكبير حول أدائه في مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي.

ويخضع طاقم حكام  قمة الأهلي والزمالك  مسحة طبية، للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، استعدادًا للقاء الذي ينطلق يوم 10 مايو الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة، ضمن لقاءات الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري الممتاز.

واتفق مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على ضرورة توافر بعض المعايير  في الحكم المنتظر تكليفه بإدارة مباراة القمة، وتتمثل في الحكم ذو الطبع الهادئ والذي لم يمر بحالة جدلية مع أي من طرفي المباراة، واستبعاد الحكم الذي دخل في أزمة مع أي ناد من الناديين أو لديه مشاكل تحكيمية، أو يوجد حالة من الجدل حوله خلال الفترة الماضية.
وسيتم الإعلان عن الطاقم التحكيمي لمباراة القمة غدا الأحد، بعد ظهور نتيجة المسحة التي سيخضع لها الحكام قبل موعد اللقاء بـ 72 ساعة.

 الأهلي يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين 

 الجدير بالذكر  أن الكابتن سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي ، فرض حظراً إعلامياً علي لاعبي الفريق ، عقب الفوز علي نادي الإتحاد ، من أجل التركيز في مباراة القمة التي ينظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة . 

ودخل النادي الأهلي  معسكراً  مغلقاً من  أجل التحضير للمباراة