الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لمحبي التعديلات .. 

فيراري بورتوفينو M تحصل على لمسات قوية من MANSORY

لمحبي التعديلات .. فيراري
لمحبي التعديلات .. فيراري بورتوفينو M تحصل على لمسات قوية من

كشفت شركة MANSORY المتخصصة في مجال تعديل السيارات، عن احدث اللمسات الخاصة بالنسخة الإيطالية المعدلة فيراري بورتوفينو M، و التي حصلت على حزمة متطورة من التعزيزات القوية، سواء كانت تتعلق بالتصميم الخارجي للسيارة، أو القدرات الفنية الخاصة بقوة المحرك.

تعتمد النسخة القياسية من فيراري بورتوفينو M على محرك ثماني الاسطوانات من طراز V8، سعة 3900 سي سي مزدوج التيربو،  يستطيع أن ينتج قوة قدرها 612 حصان، مع 761 نيوتن/متر من عزم الدوران.

و لكن لمسات MANSORY اضافت قدرات جديدة للمحرك، فحصلت السيارة على قوة 720 حصان، و عزم اقصى للدوران يبلغ 890 نيوتن/متر، مع سرعة قصوى تصل إلى 334 كيلومتر/ساعة، و مع هذه القدرات الفنية تتسارع السيارة من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال مدة زمنية قدرها 3 ثوان فقط. 

و جاءت المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من اللمسات الساحرة على الطريقة الخاصة بـ MANSORY، حيث ظهرت من الداخل بتطعيمات صفراء اللون، تزين ارجاء قمرة القيادة، مع حياكة بنفس اللون على حواف المقاعد و الفرش الداخلي للأبواب، كما ظهرت هذه التطعيمات في محيط شاشة عرض الوسائط المتعددة، و فتحات التهوية الخاصة بمكيف السيارة.

و تمتعت السيارة بواجهة أمامية قوية، مع لمسات خارجية من ألياف الكربون، و سقف قابل للإمالة مصنع من نفس الخامة، و مصابيح أمامية حادة، و اغطية خاصة بالمرايات الجانبية و قوائم السيارة، و عتبات جانبية بارزة ذات أداء رياضي.